• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月4日, 週六

      المساهمة المحبة لمؤسسة (كيش) لتعزيز السلام

      أعده فريق لوس أنجلوس العامل في قناة تلفزيون كبيرة المعلمين (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      في 9 تشرين الأول 2018 قام أعضاء منظمتنا من لوس أنجلوس بزيارة مقر مؤسسة كيش في أريزونا لتقديم تبرع كبيرة المعلمين تشينغ هاي المدروس بقيمة 30 ألف دولار أمريكي امتنانا لأساليب العلاج المتقدمة للمؤسسة ورغبتها في إحلال السلام على الأرض.

      وعند وصولنا تم استقبالنا من قبل السيد جون بليفن المدير التنفيذي لشركة كيش الصناعية في أريزونا، وقدمنا له كتبا وأقراص دي في دي من كبيرة المعلمين تشينغ هاي (انظر القائمة الكاملة أدناه) بالإضافة إلى هدية من الشوكولاتة النباتية.

      وبعد حفل استقبال دافئ أجرينا مقابلة مع السيد بليفن حيث تطرق إلى الموضوع الذي يتناوله البرنامج المكون من جزأين حول فلسفة مؤسسة كيش وأعمالها التي سبق بثها على تلفزيون كبيرة المعلمين، ووضح السيد بليفن كيف ستتفاعل تقنية “تغيير اللعبة” مع مجالات الطاقة في جسم الإنسان بطريقة متناغمة بحيث يمكن أن تعمل مجالات الطاقة في الجسم وحقول المواد بشكل متكافئ، والنتيجة هي زوال الألم والشفاء.

      ووفقا للسيد بليفن ستشمل التطبيقات الصحية الأخرى لأبحاث المؤسسة التكنولوجيا التي تنطوي على “تغيير بعض الحالات مثل البكتيريا، حيث أن (التكنولوجيا) سوف توازن البكتيريا في الجسم، فلا يتم قتل البكتيريا بل تتم موازنتها بحيث لم تعد تؤذي الجسم أو تتداخل معه”.

      وشارك السيد بليفن رؤيته أيضا: “في نهاية المطاف سنتحرك لنصبح ما أسميه مواطنين من المجرات، حيث سنتفاعل مع المجتمعات الأخرى والأجناس الأخرى … لذلك في النهاية ما ستكتشفه هو أنه عندما تدخل مركبة فضائية على سبيل المثال يجب أن تكون ذات اهتزاز أعلى بحيث يتناسب اهتزازك مع سفينة الفضاء، سيتم تصحيح وتوازن الأشياء التي كانت خاطئة في جسمك بحيث يكون ما تعتبره من قبل مرضا مجرد حقول طاقة محايدة”.

      ومضى في شرح كيف سيتم صنع سفينة الفضاء، وما هي القدرات المدهشة التي ستكون على متنها، ورؤية المؤسسة لمدن المستقبل المعروفة باسم مدن الضوء أو مدن النور. ناقش السيد بليفن التطبيقات الحالية للعديد من المنتجات التي يتم إنتاجها الآن وكيف يمكن للأشخاص الذين لديهم فضول لمعرفة المزيد المشاركة في ورش عمل طالبي المعرفة الخاصة بهم عبر قناة يوتيوب الخاصة للمؤسسة.

      وأخيرا، ناقشنا جهود السلام الفريدة للمؤسسة، ومخططها لتحقيق سلام عالمي دائم، و”دستور الكوكب الأزرق”. (يمكن العثور على مزيد من المعلومات هنا:
      https://keshefoundation.org/about/wpt
      وهنا:
      https://www.keshefoundation.org/about/ec-constitution
      مكتوبة بعشرين لغة.

      وبعد المقابلة أجرى السيد ديفيد كونتريراس مدير البحث والتطوير عرضا يوضح عدة مجموعات لإنتاج الغاز (الغاز في حالة النانو الصلبة). قدم السيد كونتريراس الإجراء الأساسي لجمع جي أي أن أس ووصف التطبيقات المختلفة لـ جي أي أن أس في مجالات مختلفة مثل الصحة والزراعة وإنتاج الطاقة.

      ثم توقفنا مؤقتا لتناول الغداء وتواصلنا مع جميع الموظفين في المنشأة على وجبة طعام من فوينكس، لوفينغ هوت أريزونا. وقد عرف الموظفون هذا المطعم المحب بالصدفة وتناولوا الطعام هناك في بعض الأحيان. بعد ذلك قمنا بجولة خاصة مع مرشد في منطقة التصنيع حيث لاحظنا وجربنا بشكل مباشر تطبيق المنتجات الحالية وكذلك شهدنا تطورات قادمة وجديدة.

      لقد كان أعضاء مؤسسة كيش سعداء بزيارتنا وقبلوا طلبنا لإجراء مقابلة مع المؤسس السيد مهران تافاكولي كيش، وصرح السيد بليفن:

      “نيابة عن السيد كيش ومؤسسة كيش بأكملها: نود أن نعرب عن خالص امتناننا لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لدعم المؤسسة، ونحن نعلم أن الكثير من العمل الذي نقوم به يشبه العمل الذي تقوم به كبيرة المعلمين تشينغ هاي، وبالتعاون يمكننا المساعدة في دفع هذا الكوكب للأمام، شكرا جزيلا”.


      المواد المقدمة لمؤسسة كيش

      كتب:

      • مفتاح التنوير الفوري (نموذج كتيب)
      • البراري النبيلة
      • الكلاب في حياتي
      • الطيور في حياتي
      • من الأزمة إلى السلام

      أقراص دي في دي:

      • إيقاظ كوكب سلمي – نحو أرض مقدسة
      • العرض الأول لكتب كبيرة المعلمين تشينغ هاي، والبراري النبيلة النسخة الألمانية والفرنسية، والكلاب في حياتي النسخة البولندية.
      • ملك وشركة
      • محبة الدموع الصامتة
      • مؤتمر التغيير المناخي الدولي – كبيرة المعلمين تشينغ هاي مع مشاهير هوليود