• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月4日, 週六

      جلب حب ودعم المعلمة لضحايا الفيضانات في ميسوري وإلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية

      أعده فريق إلينوي وميسوري للإغاثة في الولايات المتحدة الأمريكية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      في الأسبوع الأخير من عام 2015 تسببت العواصف الشتوية النادرة والأمطار الغزيرة في فيضانات شديدة على نهر الميسيسيبي وروافده في منطقة الغرب الأوسط من الولايات المتحدة. كانت ولاية ميسوري هي الأشد تضرراً، حيث أدت الفيضانات إلى نزوح الآلاف من الناس، وأسفرت عن مقتل 25 شخصاً، وإغراق المنازل والشركات, وتعطيل حركة المرور على الطرق والطرق السريعة.

      ولدعم عمل الأعضاء المحليون لمنظمتنا الإغاثية، قدمت كبيرة المعلمين تشينغ هاي بمحبة مبلغا إجماليا قدره 28 ألف دولار أمريكي. كما تبرع أعضاء منظمتنا من سبع ولايات مختلفة بمبلغ (12830) دولارا أمريكيا. وبناء على توجيهات المعلمة بمساعدة المحتاجين من 30 كانون الأول 2015 إلى 15 كانون الثاني 2016 قامت فرق الإغاثة التي شكلها مركز ميسوري وإلينوي بعدة رحلات إلى المناطق المتضررة من الفيضانات في ميسوري وإلينوي، حيث تم توزيع المساعدات والإمدادات المالية للأفراد والأسر المتضررة.

      زيارة الضحايا المتضررين من الفيضانات الذين يقيمون في ملاجئ الصليب الأحمر في إلينوي وميسوري من 31 كانون الأول 2015 إلى 2 كانون الثاني 2016

      من 31 كانون الأول 2015 وحتى 2 كانون الثاني 2016 تعاونت فرق الإغاثة التابعة لنا في ميسوري وإلينوي معا في زيارة المناطق المجاورة المنكوبة بالفيضانات وما مجموعه سبعة ملاجئ تابعة للصليب الأحمر حيث تقيم العائلات النازحة.

      في مدينة جرانيت في إلينوي, التقينا بامرأة مسنة تقيم في ملجأ للصليب الأحمر مع أسرتها, وكانت بحاجة إلى الأحذية والملابس. أخذناها إلى المتجر القريب لشراء هذه الأشياء، كما قدمنا لها ولعائلتها مساعدة نقدية حتى يتمكنوا من شراء الضروريات وهدايا عيد الميلاد لأطفالهم.

      وفي حديقة فالي في ميسوري، تجولنا ووزعنا المساعدات النقدية على الأسر التي تضررت منازلها بسبب الفيضانات.

      وفي باسيفيك في ميسوري، في حديقة المنازل المتنقلة، التقينا بزوجين مسنين وابنتهما الذين فقدوا كل شيء بسبب الفيضان. لم يكن منزلهم مؤمنا. وبكوا بعد تلقي المساعدة النقدية. كانت الكنيسة المشيخية في باسيفيك تقدم المساعدات للضحايا المحليين، وأعربت عن الحاجة إلى مواد التنظيف التي اشتريناها بعد ذلك. لقد ساعدونا أيضا في توزيع المظروفات التي تحتوي على النقود ونشرات عن النباتيين والنباتيين المتشددين.

      زيارة وسط وجنوب ميسوري والحدائق المنزلية المتنقلة المتضررة من الفيضانات في أرنولد وفنتون في 3 كانون الثاني 2016

      في 3 كانون الثاني انفصل فريقنا الإغاثي وتوجه إلى مناطق مختلفة في ولاية ميسوري لمواصلة أعمال الإغاثة.

      ذهب فريق ميسوري إلى الجزء الجنوبي المركزي من الولاية، حيث زار سبرينغفيلد وبرانسون وروكواي بيتش وأوزارك، بالإضافة إلى تقديم الأموال للعائلات المتضررة، وتبرعنا أيضا بمبلغ (500) دولار أمريكي في مأوى سبرينغفيلد للحيوانات و(300) دولار أمريكي لمأوى “بذل الجهد لإنقاذ الحيوانات المنبوذة (كي أيه آر إي)” في أوزارك.

      وزار فريق إلينوي العديد من حدائق المنازل المتنقلة المتضررة من الفيضانات في أرنولد وفنتون بولاية ميسوري حيث لم يتم تأمين العديد من المساكن. كان على بعض الناس ترك منازلهم، حيث ارتفعت مياه الفيضان إلى الحدود القصوى. تحدث الفريق إلى الأشخاص المتأثرين على أمل توفير بعض الراحة، وقدموا المغلفات النقدية كرمز للدعم. تلقى العديد من الأشخاص هدايا المعلمة المحبة بالكثير من الدموع.

      وبعد أربعة أيام, عاد فريق إلينوي إلى حديقة منزل متنقلة في فنتون وحصل على قائمة بالسكان الأكثر تضرراً، والتي شاركها مع فريق ميسوري. اتصل فريق ميسوري بجميع من أسماؤهم في القائمة للاستعلام عن أي احتياجات وقدم مساعدة نقدية وفقًا لذلك.

      المشاركة في حدث مركز الموارد متعدد الوكالات من 8 إلى 15 كانون الثاني 2016

      من 8 إلى 15 كانون الثاني شارك فريقنا الإغاثي في ميسوري والذي انضم إليه أعضاء منظمتنا من جورجيا وفلوريدا في حدث مركز الموارد متعدد الوكالات (أم أيه آر سي) الذي تم تنظيمه من قبل الجمعيات الخيرية الكاثوليكية في ميسوري والصليب الأحمر الأمريكي لدعم الأشخاص المحتاجين إلى المساعدة.

      وقدمنا تبرعات نقدية بقيمة عشرين دولارا أمريكيا، وفي بعض الحالات كانت تزيد عن مئة دولار أمريكي لحوالي ثلاثمائة من الحضور. لقد قدمنا أيضا شطائر وكعكا نباتيا بالإضافة إلى معلومات حول تغير المناخ والنظام الغذائي النباتي. كان الناس مهتمين جدا بإجراء تغييرات على نمط الحياة نحو النباتية لإنقاذ الكوكب وتحسين صحتهم.

      لقد بكى الكثير من الحاضرين المتضررين من الفيضانات على طاولتنا، وأخبرونا عن خسائرهم، وأعربوا عن امتنانهم للمعلمة. وفي الأسبوع الذي تلا حدث (أم أيه آر سي) تلقى فريقنا رسالة شكر من “كيلي سكوت” من الجمعيات الخيرية الكاثوليكية.

      وفي الوقت نفسه ذهب عدد أكبر من أعضاء فريقنا الإغاثي من الباب إلى الباب في المناطق المتضررة من الفيضانات لتقديم المساعدات النقدية والتي عادة ما تكون في حدود مئة دولار أمريكي لكل شخص, وحيث كانت هناك حاجة خاصة قمنا بتقديم المزيد. توفي والد أحد الأشخاص يوم عيد الميلاد وبعد ثلاثة أيام غرق منزله, وأعرب عن امتنانه العميق للمعلمة الحبيبة على المساعدة المالية التي ذهبت أيضا للمساعدة في تغطية نفقات الجنازة.

      في أحد المنازل وجدنا امرأة مسنة تبحث عن مفاتيح منزلها. لقد ذهبت للتو إلى الطبيب وشخّص لها التهاب رئوي. ثم وفي طريقها إلى المنزل تعرضت لحادث. وبعد أن غمر منزلها كان التوتر هائلا. في تلك اللحظة، ظهر فريقنا الإغاثي وتمكن أحد الأعضاء من مساعدتها على فتح الباب. بقينا معها لفترة نساعدها بالتنظيف وقدمنا لها المساعدة المالية فضلا عن محبة الله.

      لقد تأثرنا لحال هؤلاء الأشخاص بعمق. وطلبوا منا أن نعرب عن خالص امتنانهم لكبيرة المعلمين تشينغ هاي.

      لقد تم استخدام الجزء المتبقي من النقود من قبل أحد أعضاء منظمتنا في ميسوري لشراء المناشف وأدوات النظافة وإعداد ثلاث وجبات نباتية للأشخاص المقيمين في مقر جيش الإنقاذ في مدينة جيفرسون بولاية ميسوري في شباط 2016.

      وطوال جهود الإغاثة كان أعضاء فريقنا متأثرين بنبل الأشخاص الذين قابلناهم. ففي كثير من الأحيان، ورغم معاناتهم، كانوا يطلبون منا مساعدة جار كان في أمس الحاجة إلى المساعدة. امتناننا العميق للمعلمة على هذه الفرصة المدهشة لمشاركة حب الله السماوي.

      جدول بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي ومنظمتها الدولية لأعمال الإغاثة من الفيضانات في ميسوري وإلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية

      المادة التكلفة (دولار أمريكي) الإيصال
      تبرعات نقدية للأفراد والأسر المتضررة من الفيضانات 36,906.80 A
      التبرعات النقدية لمأوى سبرينغفيلد للحيوانات وجهود إنقاذ الحيوانات المنبوذة (كي أيه آر إي)" في أوزارك. 800.00 B
      مواد التنظيف والأحذية والملابس للأفراد المتضررين من الفيضانات 843.85 C
      طعام نباتي ومناشف وأدوات نظافة لجيش الإنقاذ في مدينة جيفرسون في ميسوري 430.00 D
      الإجمالي US $38,980.65

      أنفق أعضاء فريقنا الإغاثي حوالي (1870) دولارا أمريكيا مقابل خدمات النقل والإقامة والطعام الخاصة بهم.

      الإيصال