• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月8日, 週三

      رعاية المشردين في مهرجان منتصف الخريف في كيلونغ في تايوان

      أعده مركز كيلونغ في تايوان (النص الأصلي باللغة الصينية)

      في 18 أيلول 2018 عقدت منظمة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية ومؤسسة “رينان” الاجتماعية لرعاية المشردين في كيلونغ حفلة للمشردين في المركز الاجتماعي الموحد لقرية سيرين وقرية آني في كيلونغ. شارك في هذا الحدث العديد من الجمعيات الخيرية والمتطوعين المتحمسين على أمل جلب الدفء إلى 250 شخص مشرد في مهرجان منتصف الخريف خلال هذه العطلة التقليدية للم شمل الأسرة.

      قامت مؤسسة “رينان” الاجتماعية لرعاية المشردين بتقديم خدمات العيادة المجانية وحلاقة الشعر للأصدقاء, إلى جانب تقديم 500 قطعة من كعك القمر النباتي، كما تبرع أعضاء جمعية كيلونغ بـ 250 مجموعة من أدوات النظافة التي تحتوي على الصابون ومعجون الأسنان وفراشي الأسنان وشفرات الحلاقة على أمل مساعدة الناس على الاندماج في المجتمع وتحقيق مستقبل مشرق.

      شكر رئيس مجلس إدارة “بينغ أن ستيشن” السيد زو كوان يو منظمة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية على جلب الدفء والرعاية للأشخاص المحتاجين, كما قدم شهادة تقدير إلى منظمتنا. وبفضل بركات المعلمة انتهت فعالية “لوف إن أكشن” في جو مليء بالكرم والسعادة.

      قائمة بنفقات منظمة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لرعاية المشردين خلال مهرجان منتصف الخريف في كيلونغ في تايوان

      المادة المبلغ (دولار تايواني) الإيصال
      كعك القمر النباتي 17,500 A
      مستلزمات المرحاض 11,120 B
      الإجمالي TWD 28,620
      (US $929)