• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      مساعدة ضحايا إعصار ساوديلور في تايوان

      أعده فريق الإغاثة في تايوان (النص الأصلي باللغة الصينية)

      تعرضت بلدة سيولين في مقاطعة هوالين في تايوان لإعصار ساوديلور القوي في 8 آب 2015 مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن 4,85 مليون أسرة فضلا عن الفيضانات الخطيرة والمفاجئة والانهيارات الأرضية, وقد أدى الإعصار إلى مصرع ثمانية أشخاص وفقدان أربعة آخرين وإصابة 420 شخصا بجراح.

      ولقد دفنت الانهيارات الأرضية قرية قبيلة “لوفو هيليو” التابعة لمنطقة فوكسينغ الواقعة في جبال مدينة تاويوان لتصبح إحدى المناطق الأكثر تضررا, وتوقفت جميع عمليات النقل والإمداد بالطعام والماء والكهرباء, ولحسن الحظ لم تقع إصابات حيث تم إخلاء القبيلة, ومع ذلك تدمر أكثر من 12 منزلا مما دفع السكان إلى الملاجئ.

      وفي 11 آب نظم أعضاء مؤسستنا في مناطق داكسي ولونغتان وفوكسينغ من مدينة تاويوان فريق إنقاذ وانطلقوا لتقييم حالة الكارثة, وقد اتصلنا بزعماء القرى المحليين ومنظمي الرعاية الاجتماعية لفهم حالة الأسر المتضررة واحتياجات الضحايا, كما أرسلنا أعضاء إلى الملجأ في مدرسة لوفو الابتدائية لمعرفة الاحتياجات الدقيقة للناس هناك, وفي 12 آب قمنا على الفور بشراء 42 طقما من الفرش واللحف القطنية وسلمناها إلى الملجأ حيث تلقى كل فرد متضرر فراشا ولحافا قطنيا.

      وكلنا أمل في أن تساعد القلوب الراعية الدافئة في تأمين الراحة لجميع المتضررين من الإعصار, ونحن ممتنون جدا لبركات المعلمة التي ساعدتنا لإنجاز أعمال الإغاثة بنجاح.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من إعصار ساودلور في تايوان

      المادة التكلفة (دولار تايواني) الإيصال
      فرش ولحف قطنية للأسر المتضررة 44,100 A
      الإجمالي TWD 44,100
      (US$ 1,392)
      الإيصال