• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月9日, 週四

      رعاية أصدقائنا المشردين في فورموزا (تايوان) خلال مهرجان قوارب التنين

      أعده الفريق الإخباري في تايبيه في فورموزا (النص الأصلي باللغة الصينية)

      مع تبدل الفصول، وصل موسم هوانغمي (موسم الأمطار الرطبة) في شهر أيار إلى تايوان مرة أخرى. وبسبب الطقس الحار والرطب، احتاج أصدقاؤنا المشردون إلى مزيد من الملابس البديلة. وكما هو الحال في السنوات السابقة، بدأ أعضاء منظمتنا في مركز تايبيه بجمع الملابس الصيفية في نيسان وإحضارها إلى مركز يونغان بارك كوميونيتي في مقاطعة بانكياو في 18 أيار 2017 وفق ترتيبات مركز المتطوعين في مدينة نيوتايبيه ومركز المتطوعين للتواصل مع المشردين في مدينة نيوتايبيه. ولقد ساعدت مديرة مركز المتطوعين في مدينة نيوتايبيه السيدة هوانغ مي يينغ وعدد من المتطوعين في المركز بنقل 18 صندوقا من الملابس التي قدمناها إلى مركز التجمع لتوزيعها على أصدقائنا المشردين.

      وفي 22 أيار، أقام مجلس بلدية نيوتايبيه ومركز نيوتايبيه للمتطوعين فعالية في مركز تجمع يونغان بارك لمساعدة أصدقائنا المشردين. وأطلق على الحدث عنوان “إضاءة الشوارع بالحب – لم شمل الحب في مهرجان قوارب التنين 2017”. وتمت دعوة أعضاء منظمتنا في تايبيه للمشاركة في النشاط وتوزيع الملابس التي أحضرناها. واصطف الأصدقاء المشردون في الصباح الباكر للدخول إلى المركز التجمعي لاستلام الملابس، والتي ساعدناهم في اختيارها بناءً على مقاساتهم وتفضيلاتهم. وسيارة الدش المتنقلة “محيط الحب” التي ساهمت بها المعلمة السامية تشينغ هاي كانت متوقفة في مكان قريب، كما في الماضي، بحيث يمكن لأصدقائنا المشردين الحصول على مكان للاستحمام وتغيير ملابسهم. وذهب العديد من الأصدقاء المشردين للاستحمام بعد الحصول على ملابسهم وأخبرونا لاحقا أن ملابسهم مناسبة تماما وتبدو جيدة.

      وقالت نائبة مدير إدارة الرعاية الاجتماعية في مدينة نيوتايبيه السيدة لو تشون بينغ: “تمتلك مدينة نيوتايبيه نظاما متكاملا لمساعدة أصدقائنا المشردين، بما في ذلك الخدمات الطبية والتدريب على العمل الذي يقدم للأصدقاء المشردين تعليم مهارات مهنية بسيطة وتوظيف ومساعدات أخرى.” كما قال رئيس مركز المتطوعين في مدينة تايبيه الجديدة السيد لو لي مينغ: “لقد عمل مركز المتطوعين مع مجلس بلدية نيوتايبيه والمنظمات الأخرى التي تهتم بأصدقائنا المشردين لفترة طويلة.” وذكر أنه يأمل أن يتمكن أصدقاؤنا المشردون من العودة إلى المجتمع قريبا. وكانت نائبة المدير السيدة لو ممتنة للغاية للمساهمات الطويلة الأمد من مؤسسة تاسي إنغ منغ الخيرية والأطباء في مستشفى تايبيه ووزارة الصحة والرعاية الاجتماعية ومنظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لمساعدة أصدقائنا المشردين.

      وعند إلقاء كلمة، نقل ممثل منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية حب المعلمة ورعايتها لأصدقائنا المشردين وتمنى أن يعيش كل صديق مشرد حياة آمنة وصحية. واختتم فعاليات “لم شمل الحب في مهرجان قوارب التنين 2017” حيث اجتمع الأصدقاء المشردون معا واحتفلوا بمهرجان قوارب التنين بمباركة الله.