• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月8日, 週三

      جلب الأمل والمساعدة للمشردين في مدينة نيوتايبيه في فورموزا (تايوان) من خلال خطة إعداد مهني

      أعده فريق أخبار تايبيه في فورموزا (النص الأصلي باللغة الصينية)

      في 26 أيار 2017، أقام ملجأ لينكو للمشردين في مدينة نيوتايبيه حفل افتتاح كبير لخطة إعداد مهني للمشردين. وقد تمت دعوة منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية، مركز تايبيه، إلى الحفل.

      لقد عهد بمأوى لينكو للمشردين إلى جمعية المتطوعين بمدينة نيوتايبيه من قبل إدارة الرعاية الاجتماعية بحكومة مدينة نيوتايبيه لتقديم المساعدة للمشردين. واقترحت جمعية المتطوعين في مدينة نيوتايبيه برنامجا يسمى “الإعداد المهني للمشردين”، والذي يوفر تدريبا مهنيا على المهارات للمقيمين في ملجأ لينكو للمشردين بالإضافة إلى المشردين الآخرين الذين يأتون طلبا للمساعدة. يعمل البرنامج مع الأشخاص الذين لا مأوى لهم من خلال مساعدتهم على زيادة التفاعلات الاجتماعية، وبهذه الطريقة مساعدة المشاركين على العودة إلى المجتمع.

      ولقد ساعدت منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية ملجأ لينكو للمشردين في تنفيذ خطة الإعداد المهني هذه. وقام أعضاء منظمتنا بإصلاح السياج حول برج المياه، وقاموا بطلاء المجسمات الخشبية، وبنوا شرفة المقهى، وساهموا بآلة صنع القهوة المستعملة. وقدمنا أيضا خمسة أطنان من السجاد عالي الجودة للمساعدة في الحفاظ على مظهر وسلامة الملجأ حتى يتمكن أصدقاؤنا المشردون من الحصول على مرافق أفضل وبيئة إعداد مهنية مجهزة.

      مديرة إدارة الرعاية الاجتماعية والعمل الاجتماعي بوزارة الصحة والرعاية الاجتماعية السيدة لي مي جين، ومفوضة إدارة الرعاية الاجتماعية في حكومة مدينة نيوتايبيه السيدة تشانغ تشينغ لي، ونائبة المندوب السيدة لو تشن بينغ، حضروا جميعهم الحفل لتشجيع الحضور. وأعربت المديرة لي مي جين من على خشبة المسرح عن امتنانها الكبير للمنظمات التي حضرت الحفل: يوان هينغ تيمبل تايبيه ليكتشر هول ومؤسسة تساي إنغ مينغ الخيرية وحكومة مدينة نيوتايبيه – منطقة لينكو ومؤسسة هواي رين الخيرية البوذية ومنظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية ومجموعات متطوعي المجتمع المحلي.

      كما أعربت المديرة “لي” عن إعجابها برئيس جمعية المتطوعين في مدينة نيوتايبيه السيد لو لي مين، والمديرة السيدة هوانغ مي ينغ، وجميع مجموعات المتطوعين. بالإضافة إلى ذلك، أعربت أيضا عن امتنانها نيابة عن الحكومة المركزية لإدارة الرعاية الاجتماعية ومجلس المدينة وخاصة المنظمات غير الحكومية. كما أبلغت المديرة لي أنها تأمل في أن تنجح خطة الإعداد المهني، وأنه يمكن تكرار التجربة لإفادة مناطق أخرى في جميع أنحاء فورموزا.

      وقالت مفوضة إدارة الرعاية الاجتماعية السيدة تشانغ تشينغ لي، أنها زارت ملجأ لينكو للمشردين في يناير 2016، وكان هناك الكثير من التحسن منذ ذلك الحين. كما أعربت عن امتنانها للمنظمات غير الحكومية التي تبرعت بكل أنواع المواد. وقدم المفوض تشانغ شهادة تقدير نيابة عن عمدة مدينة نيوتايبيه إلى مؤسسة هواي رين الخيرية البوذية ومنظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية والأفراد الذين ساعدوا في أن تصبح خطة الإعداد المهني حقيقة واقعة.

      وبعد الحفل، ذكر رئيس منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية أن منظمتنا توفر المواد والعاملين على حد سواء لمساعدة عمليات مأوى لينكو للمشردين. وكما قالت المعلمة: “كلما زاد الخير الذي تقدمه للعالم، كلما حصلت على المزيد من الخير. وكلما زادت السعادة التي تمنحها للآخرين، زادت السعادة التي ستكتسبها.” ونود مشاركة هذه الكلمات المشجعة من المعلمة مع أصدقائنا في مأوى لينكو للمشردين، للحصول على ذهنية إيجابية ومتفائلة وشجاعة لمواجهة التحديات المقبلة. كما قمنا بتوزيع أقراص المعلمة دي في دي التي تحوي الحب الحقيقي، وكتاب المعلمة من الأزمة إلى السلام – الطريق النباتي العضوي هو الحل، ووصفات نباتية لكل مشارك. نتمنى أن يحصل جميع المشردين على الفرص لبدء حياة جديدة وسعيدة مليئة بالازدهار.

       

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لمأوى لينكو للمشردين في مدينة نيوتايبيه في فورموزا

      المادة المبلغ (دولار تايواني) الإيصال
      آلة مستعملة لصنع القهوة 25,000 A
      سور برج المياه وشرفة الكافيه بار 67,584 B
      خمسة أطنان من السجاد عالي الجودة مساهمة من قبل عضو منظمتنا C
      الإجمالي TWD 92,584
      (US$3,073)

      الإيصالات