• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      تقديم المساعدة للمدارس المحتاجة في ميانمار (بورما)

      أعده فريق الإغاثة في مقاطعة يونان في الصين (النص الأصلي باللغة الصينية)

      إن مدارس جينغانغ الابتدائية المركزية، ومينغسو وجينغيانغ غوغان لينكولن الابتدائية ومدرسة لينكولن الابتدائية في المنطقة الخاصة الرابعة في ميانمار (بورما) تقوم بتقديم الخدمات للعديد من الطلاب اليتامى أو الذين فقدوا أحد والديهما. إن الطلاب يدرسون اللغة الصينية في المقام الأول، ولكنهم بحاجة إلى أجهزة كمبيوتر، وأجهزة بروجيكتور والكتب المدرسية وغيرها من الموارد للدراسات الأكاديمية والتربية البدنية. لهذا فقد طلبت المدارس مؤخرا المساعدة الدولية.

      في 20 أيار 2015 وتنفيذا للتعليمات العطوفة للمعلمة، فقد ذهب فريق من أعضاء مؤسستنا من مقاطعة يونان لعدة محلات لشراء اللوازم التي تحتاجها تلك المدارس. ولدى معرفة أصحاب المتاجر بجهودنا في مساعدة المدارس فقد قدموا لنا تخفيضات وبعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتقديمها للطلاب. وقد ساهم صاحب محل البروجيكتور أيضا بمبلغ200 يوان للمدارس. وقد قام فريقنا الإغاثي بتحميل الإمدادات في السيارة في 24 أيار. ثم مع السيارات الأخرى المحملة بأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة البروجيكتور والكاميرات وغيرها من المعدات، ذهبنا إلى مدرسة جينغانغ الابتدائية المركزية في نانبان، المنطقة الخاصة رقم 4، في ميانمار (بورما)

      بالقرب من الصين. وكان برفقتنا مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة وممثل عن مديري المدارس.

      قامت مدرسة جينغانغ المركزية الابتدائية بتنظيم حفل للتبرع للمدارس الثلاث في 25أيار. وقد حضر الاحتفال مدير يوان من المكتب الإداري للمنطقة الخاصة 4، واثنين من كبار المسؤولين في المقاطعة، ومديري مكتب التربية والتعليم، واثنين من مديري المدارس.

      وقد قمنا في هذا الحفل بالتعريف بالمؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي وفوائد طريقة كوان ين للطلاب والمعلمين والضيوف، وقمنا بتشجيع الناس على تغيير نظامهم الغذائي، وعلاج الحيوانات كأصدقاء، وصلينا من أجل السلام وإيقاف الحرب. وبعد حديثنا، صفق الجمهور بحرارة وبكى العديد منهم. وقد عرضنا أيضا العديد من البرامج التلفزيونية من قناة كبيرة المعلمين، وأتحنا الفرصة أولا للموظفين الحكوميين لسماع كلمات المعلمة. وبعد ذلك قال المسؤولون بأنهم سيواصلون مشاهدة قناة كبيرة المعلمين التلفزيونية، وسيدرسون تعاليم كبيرة المعلمين، وسيعملون على عرض برامج قناة كبيرة المعلمين التلفزيونية في مدارسهم لزرع بذور الحب في قلوب الطلاب.

      وبالإضافة إلى ذلك، قدمنا للجمهور مجموعة من المحاضرات لكبيرة المعلمين تشينغ هاي عن الخضرية وحماية البيئة. وفي الحفل، قدمت المدرسة شهادة فخرية لمؤسستنا.

      وبفضل بركات المعلمة فقد انتهينا من مهامنا بسلاسة.

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي في مساعدة المدارس في المنطقة الخاصة 4، في ميانمار (بورما)

      المادة التكلفة (يوان)  الإيصال
      قرطاسية 31,028 A
      مواد تستخدم في التربية البدنية 34,597 B
      معدات تعليمية 63,711 C
      مصاريف الشحن 11,462 D
      الإجمالي RMB 140,798
      (US $23,013)