• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      جلب المواد الأكثر حاجة إلى كاليه في فرنسا لمساعدة اللاجئين

       

      أعده فريق الإغاثة (ساري) في المملكة المتحدة (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      بعد أن علمنا أن مخيمات اللاجئين في أوروبا في حاجة إلى مواد شتوية، واستجابة لتعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لمساعدة أولئك الأقل حظا، قام أعضاء مؤسستنا في ساري في المملكة المتحدة بإعداد إمدادات للطقس البارد وتسليمها إلى مستودع في كاليه في فرنسا في 10 كانون الأول 2016. حيث شملت المواد على القبعات الحرارية، والقفازات، وأوشحة والملابس الداخلية الطويلة، والجوارب والسترات وأكياس النوم. وتقوم المنظمة غير الحكومية لمساعدة اللاجئين في المملكة المتحدة والمنظمة غير الحكومية الفرنسية “أوبيرج ديز مانغرانتس إنترناسيونال” بتنظيم المخزن. وتعمل هاتان المجموعتان مع “هلب ريفيوجيز” في شمال اليونان والمنظمات الداعمة الأخرى لإرسال الإمدادات للاجئين في سوريا واليونان وفرنسا.

      وبالإضافة إلى ذلك، جلبنا المواد الغذائية النباتية، مثل الشوفان والشراب والتوابل والزيت وأكياس الشاي وعلب كبيرة من الطماطم (البندورة) ومعجون الطماطم إلى مطبخ (آر سي كي)، الذي يقدم وجبات الطعام يوميا لحوالي 500 لاجئ في دونكيرك في فرنسا. وبنعمة الله، كنا قادرين على العثور على العديد من المواد ذات النوعية الجيدة وبأسعار معقولة.

      في 30 كانون الأول، قدمنا ​​مرة أخرى حمولة أخرى من الإمدادات إلى نفس المخزن في كاليه. هذه المرة شملت المواد الخيام وكذلك العديد من أكياس النوم والجوارب والمواد الغذائية النباتية وكمية كبيرة من الخضار الطازجة التي طلبها (آر سي كي). وعند وصولنا كان أحد المتطوعين من المطبخ الذي رأى المنتجات الطازجة عندما فتحنا الشاحنة وقد غمرته السعادة وقال: “أحبكم”.

      سنبقى على اتصال مع المستودع، ونضطلع على قائمة الإمدادات المحدثة ونعمل على تسليم المزيد في الأشهر المقبلة. ونشكر أعضاء مؤسستنا من المملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا وسويسرا وتايوان والصين الذين ساهموا ماليا. والأهم من ذلك، نحن ممتنون لفرصة نشر حب المعلمة مع اللاجئين في وقت الحاجة إليها.

       

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لإغاثة اللاجئين في كاليه في فرنسا من 10 إلى 30 كانون الأول 2016

      المادة المبلغ (جنيه إنكليزي) الإيصال
      لوازم (قفازات حرارية وقبعات حرارية وجوارب دافئة وأوشحة وملابس داخلية حرارية طويلة وملابس داخلية وأكياس نوم وخيام وسترات ضد الماء وبطانيات للإسعافات الأولية في حالات الطوارئ) ومواد غذائية (شوفان وعلب معجون طماطم وشراب وأكياس شاي وزيت وتوابل وصودا للخبز وملفوف ولفت) 7,321.11 A
      الإجمالي GBP 7,321.11
      (US$8,962.06)