• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月3日, 週五

      جلب حب المعلمة إلى مدغشقر بعد إعصار إيناو

      أعده فريق الإغاثة في جوهانسبرغ في جنوب إفريقيا (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      إن مدغشقر دولة من جزيرة يزيد عدد سكانها عن 25 مليون نسمة وتقع قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لأفريقيا. في 7 آذار 2017، أثر الطقس المدمر الناجم عن إعصار إيناو بشدة على الجزء الشمالي الشرقي من البلاد. فلقي ما لا يقل عن 78 شخصا مصرعهم، وتضرر أكثر من 434 ألف شخص، ودمر أكثر من 40 ألف منزل. ونزح ما يصل إلى 84660 شخص.

      ونظرا لقلقها الكبير على المتضررين من الإعصار، طلبت المعلمة السامية تشينغ هاي أن يساعد أعضاء منظمتنا الأشخاص الأكثر احتياجا، حيث ساهموا بسخاء بمبلغ 8533 دولار أمريكي من 22 إلى 26 آذار 2017، كما ساعد أعضاء منظمتنا من جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا في تقديم الإغاثة.

      وبعد الوصول إلى تواماسينا، وهي مدينة تقع على الساحل الشمالي الشرقي لمدغشقر، التقى فريق الإغاثة التابع لنا بالصليب الأحمر المحلي وأخصائي اجتماعي من مستشفى تواماسينا لمعرفة الأماكن التي تحتاج إلى المساعدة. ثم استأجرنا سيارة وبدأنا بتوزيع الأطعمة النباتية كدقيق الذرة والأرز والبسكويت النباتي في المستشفى والمدرسة المتضررة: (إي بي بي ماديرن تانامباو فيريري تواماسينا – 1) كما احتاجت المدرسة إلى القرطاسية التي تم توفيرها كجزء من جهود الإغاثة. بالإضافة إلى ذلك، ساهمنا بمبلغ 2000 دولار أمريكي من صندوق المعلمة للصليب الأحمر لمساعدتهم في جهود الإغاثة من الإعصار في المنطقة.

      وقد أعرب المستفيدون والمسؤولون المحليون عن تقديرهم لرعاية وكرم المعلمة السامية تشينغ هاي. وتأثر السكان المحليون بشدة بمباركة المعلمة لبلدهم.

      يشعر فريقنا الإغاثي بالامتنان الدائم للمعلمة لتقديم الرعاية والراحة لشعب مدغشقر.

      جدول بنفقات المعلمة السامية تشينغ هاي لأعمال الإغاثة من إعصار إيناو في مدغشقر

      المادة المبلغ (دولار أمريكي) الإيصال
      أغذية نباتية مجففة، مياه للشرب، طعام نباتي للأطفال، قرطاسية للمدارس المتضررة من الإعصار 2,806 A
      مساهمة لمساعدة الصليب الأحمر في أعمال الإغاثة من الإعصار في مدغشقر 2,000 B
      السفر والإقامة لفريق الإغاثة 3,727 C
      الإجمالي US$8,533

       

       

      الإيصالات