• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      توفير أغذية نباتية مغذية للأطفال في كوريا الشمالية

      أعده مجموعة تايوان الإخبارية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      خلال صيف عام 2015 شهدت كوريا الشمالية أسوأ موجة جفاف حدثت منذ 100 عام مما أدى إلى إلحاق أضرار واسعة النطاق بالمحاصيل وتشكل قلق جدي بشأن نقص المياه والغذاء في المستقبل فضلا عن زيادة حالات سوء التغذية بين الأطفال, وبعد سماعنا بالأخبار المدمرة وتذكر اهتمام المعلمة المحبة بتقديم المساعدة الدائمة لأولئك الذين هم في حاجة إليها، قام أعضاء مؤسستنا في شركة لوفينغ هوت الدولية المحدودة في تايوان بإعداد الإمدادات الغذائية للأطفال بسرعة, وقد تم شراء هذه الأصناف بقيمة 885165 دولار تايواني (28416 دولار أمريكي) من أموال المعلمة الإغاثية وسلمت إلى دور الأيتام في مقاطعة بيونغان الجنوبية من خلال المساعدة الكريمة من جمعية الصليب الأحمر لجمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية في شهر آب.

      وأعربت مديرة الإدارة الدولية للصليب الأحمر في جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية عن شكرها العميق لمعونة المعلمة المحبة، وقالت إن الغذاء “يساهم في تحسين الحالة الصحية والغذائية للأطفال في دور الأيتام”, كما قدمت تعليقات من مدراء دور الأيتام.

      وأوضحت السيدة (ري سن بوك) مديرة بيت الطفل في مقاطعة بيونغان الجنوبية أن بيت الطفل قد أثنى عليه بشدة بعد تقييم التغذية الذي أجرته وزارة الصحة العامة في جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية, وعزت النجاح إلى الدعم التغذوي الذي قدمته مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية وشركائها.

      وأشادت السيدة كيم ميونغ مديرة دار الأيتام بالمدارس الثانوية في مقاطعة بيونغان الجنوبية بالصحة الجسدية للأطفال نتيجة غذائهم المغذي الذي قدمته مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية وقالت أنهم حققوا زيادة ملحوظة في مستويات طاقتهم وساعدتهم على التفوق في أنشطة مثل التايكواندو (فنون الدفاع عن النفس التقليدية) والجمباز الإيقاعي.

      وكان أعضاء مؤسستنا سعداء جدا لسماع أن الغذاء النباتي المقدم قد ساعد أطفال كوريا الشمالية ليصبحوا أصحاء, ونحن نصلي أن يزول الطقس القاسي قريبا وأن يتبني البشر أسلوب حياة أكثر رحمة وسلمية.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعمال الإغاثة من الجفاف في كوريا الشمالية

      المادة التكلفة (دولار تايواني) الإيصال
      مواد غذائية (شراب نوتري نت عضوي، شراب الأرز البني العضوي، مسحوق السمسم الأسود، خضروات, دقيق, أرز, رقائق بسكويت, الزبيب والبسكويت) 828,423 A
      أجور النقل 56,742 B
      الإجمالي TWD 885,165
      (US$28,416)