• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      توفير اللوازم للاجئين في اليونان

       

      أعده فريق الإغاثة البولندي (النص الأصلي باللغة البولندية)

      بعلمنا بالقلق العميق للمعلمة حول حالة اللاجئين واستجابة لتعليماتها المحبة لتقديم المساعدات، في 11 تشرين الثاني 2015، فقد علم أعضاء مؤسستنا في بولندا باحتياجات اللاجئين من مركز النمسا. وبناء على ذلك، قمنا بإعداد الملابس الدافئة، وحزم الفواكه المجففة، ومنتجات العناية الشخصية للنساء، وحفاضات الأطفال، والمناديل، والمناديل والضمادات. وانضم أحد أعضاء مؤسستنا من بولندا إلى فريق الإغاثة في اليونان للمساعدة في توزيع الإمدادات. وفي الأسبوع التالي في 17 تشرين الثاني، قدمنا أيضا المزيد من المواد الغذائية والملابس والمناشف إلى (بيكوز وي كاري)، وهي منظمة هولندية تهتم بشؤون اللاجئين في اليونان. إن قلوبنا ممتنة جدا لفرصة مساعدة إخوتنا وأخواتنا المحتاجين.

       

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لإغاثة اللاجئين في اليونان من 11 ولغاية 17 تشرين الثاني 2017

      المادة المبلغ (بالعملة البولندية) الإيصال
      الفواكه المجففة، الملابس الدافئة، مناديل، مجموعات الإسعافات الأولية للاجئين ونفقات النقل 2,107.50 A
      الإجمالي PLN 2,107.50
      (US$531.09)