• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月2日, 週四

      مساعدة اللاجئين في هنغاريا

      Syrian Family

       

      أعده الفريق الإغاثي الهنغاري (النص الأصلي باللغة الهنغارية)

      خلال صيف عام 2015، عبر الحدود الجنوبية لهنغاريا عدد كبير من اللاجئين. ولم يذهب الكثير منهم لمخيمات تسجيل اللاجئين، لذلك كانوا بأمس الحاجة للرعاية، كتأمين الطعام والملجأ والمساعدة الطبية. وقد تشكلت العديد من مجموعات المتطوعين من المدنيين وبدؤوا بجمع التبرعات وبتوزيع الطعام والضروريات على اللاجئين. واستجابة لتعليمات معلمتنا بمساعدة المحتاجين، فقد قام أعضاء من مؤسستنا في هنغاريا بتشكيل فريق إغاثي وقدموا المساعدة للاجئين من شهر أيلول ولغاية تشرين أول 2015بالإضافة للجهود المبذولة في شهر أيلول 2015 الموجودة في تقريرنا الأخير، قمنا بتنفيذ النشاطات التالية في شهر تشرين أول 2015. وقد كانت تكاليف جهود الإغاثة في شهر تشرين أول (6260) دولار أمريكي من عند المعلمة و(11260) دولار أمريكي من أعضاء مؤسستنا حول العالم.

      لمساعدة اللاجئين الذين وقفوا لعدة أيام في محطة القطار (كيليتي) في بودابست، قدمنا لهم ساندويتشات نباتية. ولإضافة البهجة على اللاجئين بتقديم طعام شائع بالنسبة إليهم، قمنا بطلب أكلة الحمص من شركة (بيزولا كي إف تي) والتي قدمت لنا (715)علبة حمص مجانا. ثم اشترينا (100) كغ من شرائح الخبز وعملنا (1500) ساندويتشه بمساعدة من فريق (معا لمساعدة اللاجئين)، وهو فريق مساعدة مدني، حيث قام بتوزيعها. وقد استلم كل لاجئ في ذلك اليوم طعام نباتي صحي وكل أعضاء فريقنا الإغاثي والمتطوعين كانوا شاكرين لأنهم قدموا المساعدة.

      كما قمنا بمساعدة زوج وزوجته قاما باستئجار شقة بغرفتي نوم لتسعة من أقاربهم الواصلين من سوريا. قدمنا لهم (550) دولار أمريكي لدفع الإيجار لشهر وشراء الطعام لهم. كذلك قام أعضاء من جمعية أخرى بالتبرع بالطعام النباتي، وبالحاجيات الضرورية اليومية والنقود. حتى أن أحدهم قام بتجميع جهاز كمبيوتر من قطع احتياطية للأسرة. وقدمنا لهم قرص ليزري فيه بعض من تعاليم المعلمة، ونسخة من كتابالكلاب في حياتي و قرص دي في دي لمحبة الدموع الصامتة وقد فرحت الأسرة وكانوا ممتنين. وكنا ننوي أن نقدم لهم دعما أكثر في المستقبل. بالإضافة لذلك، قمنا بإرسال مبلغ نقدي لسيدة هنغارية تزوجت في سوريا لمساعدتها للعودة لوطنها هنغاريا.

      نقدم امتناننا العميق للمعلمة لدعمها المالي السخي، وعنايتها. كما نشكر أعضاء فريقنا لدعمهم المالي. ليباركهم الرب جميعا ويمنحهم حياة سعيدة وآمنة.

       

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي ومؤسستها الدولية لإغاثة اللاجئين في هنغاريا في تشرين الثاني 2015

      المادة المبلغ (بالفورنت الهنغاري) الإيصال
      طعام، مواد(أكياس نوم، رفوف، عربات نقل وأكياس نايلون) مبالغ نقدية، تذاكر قطار وإيجار شقة 4,947,300 A
      الإجمالي HUF 4,947,300
      (US$17,520)