• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月4日, 週六

      دعم أصدقائنا الكلاب في مقاطعة يونان في الصين

      أعده فريق يونان للإغاثة في الصين (النص الأصلي باللغة الصينية)

      في أيلول 2016، اتبع أعضاء منظمتنا من مقاطعة يونان في الصين تعليمات المعلمة السامية تشينغ هاي لرعاية المحتاجين، ومشاركة حب الله وبركاته مع أصدقائنا من الحيوانات المحلية. وعند اكتشاف سرقة صندوق الطوارئ من ملجئين لإنقاذ الكلاب المعدة للذبح، قام أعضاء منظمتنا بتقديم الإمدادات لأكثر من 200 كلب يقيمون في كلا الملجئين. وتم إحضار حوالي 2000 كغ من الأرز و250 لترا من الزيت النباتي إلى الملجأ الأول و2000 كغ من الأرز و50 لترا من الزيت النباتي إلى الملجأ الثاني.

      كما قمنا أيضا بتسليم 1000 كغ من الأرز و150 لترا من الزيت النباتي إلى مأوى تشيجيابي ستراي دوغ، و750 كغ من الأرز و150 لترا من الزيت النباتي إلى فوستر ماذر ستراي دوغز هوم، و750 كغ من الأرز و100 لتر من الزيت النباتي إلى مأوى أونتي كانغز ستراي دوغ ، و4000 كغ من الذرة و4000 كغ من العلف إلى حديقة ليانغوانغ لايف بروتكشن.

      وأعرب جميع مديري المآوي عن خالص امتنانهم لحبنا للحيوانات. وبدأ بعضهم في اتباع نظام غذائي نباتي، وأصبح بعضهم نباتيا. لقد ارتقينا جميعا بنعمة الله.

       

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لمساعدة الكلاب الضالة في مقاطعة يونان في الصين

      المادة المبلغ (يوان صيني) الإيصال
      أرز 25,200 A
      زيت نباتي 4,200
      الذرة والأعلاف 20,000 B
      المواصلات 300 C
      الإجمالي CNY 49,700
      (US$7,448)

      الإيصالات