• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      رعاية المحرومين خلال مهرجان منتصف الخريف 2016 في فورموزا (تايوان)

      أعده فريق الأخبار في فورموزا (النص الأصلي باللغة الصينية)

      مع تحول الأوراق على أشجار القيقب إلى اللون الأحمر، استعد الكثير من الناس في فورموزا للاحتفال بمهرجان القمر، أو عيد منتصف الخريف، وهو عطلة تقليدية للم شمل الأسرة والتآزر. وخلال هذا الموسم الخاص، أرسل أعضاء منظمتنا في فورموزا الحب والرعاية للأشخاص المحرومين، على أمل أن تشجع جهودنا المتواضعة الآخرين على فعل الشيء نفسه وتجعل العالم مكانا أكثر تناغما ودفئا.

      مركز كيلونغ

      في 7 أيلول، تعاون أعضاء منظمتنا من مركز كيلونغ مع مؤسسة زينان هومليس سوشيال ويلفار لتنظيم احتفال بمهرجان منتصف الخريف للأشخاص المشردين والعاطلين عن العمل في مدرسة كيلونغ ميونيسيبال أنلي الابتدائية. وخلال الحدث، تمت مشاركة كعكات القمر النباتية والمغلفات الحمراء التي تحتوي على النقود والضروريات اليومية مع الضيوف الحاضرين.

      مركز تايبيه

      في 9 أيلول، انضم أعضاء منظمتنا في تايبيه إلى إدارة الرعاية الاجتماعية في مدينة نيوتايبيه، ومركز المتطوعين بمدينة نيوتايبيه، ومركز المتطوعين للتوعية بالمشردين بمدينة نيوتايبيه، ومؤسسة تساي إنغ مينغ الخيرية، بالإضافة إلى أطباء مستشفى تايبيه ووزارة الصحة والرعاية, في إقامة احتفال بعيد القمر للعام الذهبي 13 (2016) في يونغ آن بارك في مقاطعة بانكياو، ودعوة 200 شخص مشرد لحضور هذا الحدث.

      وأتيحت لكل مشارك فرصة الاستحمام بماء دافئ في عربة الاستحمام المتنقلة “محيط الحب” التي ساهمت بها المعلمة السامية تشينغ هاي، وتغيير الملابس إلى الملابس التي تبرع بها أعضاء منظمتنا، والحصول على علبة من كعك القمر النباتي ومغلف أحمر يحتوي على بعض النقود يرمز إلى الحظ السعيد.

      وفي كلمتها، شكرت مندوبة إدارة الرعاية الاجتماعية السيدة تشانغ تشين لي منظمتنا والمنظمات الخيرية الأخرى والمتطوعين، على تفانيهم في المساعدة لتحسين حياة المشردين. كما قدمت لمنظمتنا شهادة تقدير من مركز المتطوعين بمدينة نيوتايبيه.

      نحن نصلي أن ينعم جميع المحتاجين بغد مشرق مليء بالحب والازدهار.