• 2024年04月28日, 週日

    مهرجان مدينة “كيلونغ” النباتي في تايوان وتنظيف شاطئ “واي مو شان”

    أعده الفريق الإخباري التايواني (النص الأصلي باللغة الصينية)

    في 19 أيلول 2015 شارك أعضاء مؤسستنا من مركز كيلونغ في مهرجان نباتي نظمته جمعية كيلونغ النباتية, وباستخدام ترتيب إبداعي من الفواكه والخضروات الطازجة إلى جانب الصور نقل أعضاء مؤسستنا رسالة بأن الفواكه والخضروات مهمة جدا لصحة الناس, ويمكن للنظام الغذائي النباتي أيضا أن يحل أزمة تغير المناخ التي تواجهها أرضنا الآن ويجلب العالم إلى السلام, وكما تم عرض مصابيح العمر الطويل الجميلة التي صممتها كبيرة المعلمين تشينغ هاي, وتم توزيع كتب وصفات نباتية وطبعات فاخرة من كتاب (أقوال مأثورة) للمعلمة للجمهور مجانا, وكان المتلقون ممتنون جدا وسعداء لتلقي الكتب.

    ولقد أعد أعضاء مؤسستنا أطباق مهرجان القمر النباتية مثل كعك القمر النباتي والكعك وأطباق صلصة مالحة وهلام …الخ, وكان الناس سعداء جدا بتجربة هذه الأطباق النباتية اللذيذة والصحية.

    وفي الاحتفال جلب الأطفال طاقة كبيرة إلى هذا الحدث ولعبوا ألعابا تعليمية حول كيفية اتباع نظام غذائي نباتي يمكن أن يخفف من تغير المناخ, ونحن نتمنى مخلصين أن تصبح تايوان جزيرة الجنة الحقيقية.

    ولقد قام أعضاء مؤسستنا في مركز كيلونغ بتنظيف الشاطئ الذي نظمه مكتب حماية البيئة في كيلونغ على مر السنين, وفي 19 أيلول حضرنا تنظيف شاطئ واي مو شان, وأدلى عمدة مدينة كيلونغ السيد لين يو تشانغ بخطاب دعا فيه الجمهور لتحسين بيئة تايوان من خلال تقليل استخدام الأكياس البلاستيكية ومادة الستيروفوم وباستخدام أعواد الأسنان المصنوعة من مسحوق الفول بدلا من الخيزران, واقترح أيضا أن تشجع الحكومة الشركات على تقديم المزيد من المنتجات الصديقة للبيئة. وقال المدير العام لمكتب حماية البيئة في كيلونغ السيد لاي هوان هانغ أن تنظيف الشاطئ لم يعط الناس فقط فرصة لتكون قريبة من الطبيعة وإنما أيضا رفعت وعيهم لرعاية المحيط والشواطئ, وقدم عمدة لين بروشورات لعشر منظمات غير حكومية مشاركة بما في ذلك مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية.

    وقام أعضاء مؤسستنا بعد العرض بالتقاط زجاجات القمامة والبلاستيك, وعلى الرغم من تعرقنا الشديد إلا أننا كنا سعداء جدا لأننا أزلنا أكثر من 230 كيلوغراما من القمامة وعاد الشاطئ إلى نظافته وجماله الأصليين.

    عمدة مدينة كيلونغ لين يو تشانغ يقدم لوحة شكر لمؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية.
    عمدة مدينة كيلونغ لين يو تشانغ (السادس من اليسار) والمدير العام لمكتب كيلونغ لحماية البيئة لاي هوان هونغ (السابع من اليسار)
    زار السيد تساي شيه يينغ عضو مجلس مدينة كيلونغ السابق كشكنا وسأل عن النظام الغذائي النباتي.
    كتاب المعلمة (أقوال مأثورة) ووصفات نباتية تم تقديمها للجمهور مجانا