• 2024年04月28日, 週日

    المشاركة في الذكرى السنوية 130 لتنظيف شاطئ الخريف في ميناء كيلونغ في تايوان

    أعده مركز كيلونغ في تايوان (النص الأصلي باللغة الصينية)

    في 1 تشرين الأول من السنة الذهبية 13 (2016) حضر حوالي 30 من أعضاء مؤسستنا المحليين تنظيف شاطئ الخريف في واي مو شان في مدينة كيلونغ  في تايوان كجزء من فعاليات الذكرى السنوية 130 لميناء كيلونغ, وقد نظم هذا الحدث مكتب كيلونغ لحماية البيئة.

    ويقود عمدة كيلونغ السيد لين يو تشانغ ووزير إدارة حماية البيئة في تايوان السيد لي يينغ يوان 550 متطوعا من مختلف المنظمات في تنظيف حوالي 500 كغ من القمامة من الشاطئ, وأعادت هذه المجموعات – والتي تضم شركة طاقة تايوان (هسيه هو) ومؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية وفريق إنقاذ الصليب الأحمر في ميناء كيلونغ- الشاطئ إلى الحالة التي كان عليها قبل الإعصار الأخير.

    ولقد منح عمدة كيلونغ السيد لين يو تشانغ اثنتين من شهادات الاعتراف لمؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية للمشاركة في المشروع البيئي, وإحدى الشهادتين كانت خاصة لكونها جزءا من الذكرى السنوية الـ 130 للتنظيف.

    وبالإضافة إلى المساعدة في تجميل الشواطئ كانت مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية من بين عدة مجموعات مشاركة في تبني منطقة الشاطئ مع مسؤولية الحفاظ على نظافتها.

    الساحل الخلاب والمناظر الطبيعية هي هبات تايوان, والمحيطات هي مصدر جميع الحيوات على الأرض, ونحن نناشد مخلصين جميع المواطنين للحفاظ على الشواطئ نظيفة, وبصرف النظر عن إزالة القمامة من الشاطئ، يرجى التأكد من فرز وإعادة تدويرها كذلك.

    وزير حماية البيئة في تايوان السيد لي ينغ يوان يقدم شهادة الاعتراف لمؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية
    عمدة كيلونغ السيد لين يو تشانغ يقدم شهادة الاعتراف لمؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية
    أعضاء مؤسستنا يساعدون في تنظيف الشاطئ
    شهادة الاعتراف لتبني منطقة الشاطئ مع مسؤولية الحفاظ على نظافتها في عام 2016
    شهادة الاعتراف لكونها جزءا من الذكرى السنوية 130 لتنظيف شاطئ الخريف في ميناء كيلونغ