• 2024年04月29日, 週一

    كبيرة المعلمين تشينغ هاي ترسل رسالة تهنئة إلى رئيس وزراء أستراليا الجديد

    Congrats - Australian PM Malcolm Turnbullفي 15 أيلول 2015, تم الإعلان رسميا من خلال تصويت برلماني عن انتخاب معالي السيد “مالكولم تورنبول” كرئيس وزراء أستراليا الـ 29.

    ويمكن أن تشهد أعمال معالي السيد مالكولم تورنبول الأولى كرئيس للوزراء على تفانيه في ضمان حياة أكثر أمنا وراحة للأستراليين, فقد أقر سلسلة من إجراءات السلامة للنساء والأطفال بكلفة 100 مليون دولار أسترالي على أمل إنهاء العنف الأسري من خلال الدعوة إلى سلوكيات أفضل ممن هم في سن مبكرة من أجل احترام الآخرين من خلال مواقع المدارس الأكثر أمانا على شبكة الإنترنت، وتوفير الحماية لأولئك الذين يعانون في هذه الحالات من خلال استخدام التكنولوجيات الحديثة وتمويل خدمات الدعم, كما وضع البرنامج الوطني للتأمين ضد العجز موضع التنفيذ بهدف تقديم المزيد من الدعم لمن يعانون من إعاقة ولأسرهم ولمقدمي الرعاية لهم.

    وخلال مؤتمر المناخ الأخير في باريس، أعرب رئيس الوزراء تورنبول أيضا عن دعمه للتكنولوجيات المستدامة قائلا: “… إن الابتكار والتكنولوجيا هما اللذان سيمكناننا من الدفع باتجاه نمو اقتصادي أقوى وبيئة أنظف”. وبالإضافة إلى ذلك، تعهد باستثمار مليار دولار أسترالي على الأقل خلال السنوات الأربع القادمة في خدمة الابتكار الذي يشمل تمويل الباحثين في مجال الطاقة والمناخ في الجامعات والمؤسسة العلمية الرائدة (منظمة الكومنولث للبحوث العلمية والصناعية).

    كبيرة المعلمين تشينغ هاي أرسلت تهانيها الحارة إلى معالي السيد مالكولم تورنبول بصفته رئيس وزراء أستراليا الجديد. تظهر أعلاه رسالة كبيرة المعلمين تشينغ هاي.

     

    تفاصيل الصورة: صورة وزارة الدفاع ملتقطة من قبل رقيب في الجيش الأمريكي من خلال موقع “كليدل كينشن” لـ “مالكولم تورنبول” في البنتاجون في 18 كانون الثاني 2016 “ويكميديا كومونز” CC BY 2.0