• 2024年04月29日, 週一

    كوريا الجنوبية تتبنى الفراء النباتي الرحيم

    الرحمة تزيد من شعبية الفراء الصناعي

    قطع الفراء الصناعي المتطور والأنيق والناعم والفاخر والدافئ شوطا طويلاً منذ طرحه في العشرينيات. فبفضل المدافعين عن الحيوانات والتأييد الكبير والوعي المتزايد في مجالات الموضة من قبل المصممين والجمهور، يتمتع الفراء الصناعي بشعبية مرتفعة – وخاصة في هذا العصر الذهبي في القرن الحادي والعشرين.

    في عام 2012 سارت عارضات الأزياء اللاتي يرتدين فروا صناعيا صديقا للحيوانات على مدارج العرض لُيظهرن للعالم أن البديل اللطيف لفرو الحيوانات هو تطوير الموضة والبيانات ضد القسوة الهائلة التي ينطوي عليها حصاد الفراء والجلود. فمع حقوق الحيوان في طليعة هذه العروض يتم تبني البدائل الوجدانية.

    أول عرض أزياء فراء صناعية نباتية في كوريا الجنوبية

    في يوم عيد الميلاد 2012، عُقد “ارتداء الحب” وهو أول عرض أزياء لفراء صناعي في كوريا الجنوبية في العاصمة سيول.

    شارك أعضاء منظمة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية من كوريا الجنوبية في استضافة هذا الحدث مع مجموعات رعاية الحيوان “أناس من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات” (بي إي تي أي) و”المحيط الهادئ الآسيوي والتعايش مع حقوق الحيوان على الأرض” (سي أي آر إي) بالإضافة إلى منظمات غير حكومية أخرى, وجميعها تدعم الأزياء الخالية من القسوة.

    عمل أعضاء منظمتنا مع ملابس أس أم السماوية والتي تحتوي على مجموعة من الفراء النباتية الجميلة والتي صممتها المعلمة الإنسانية والفنانة والمعلمة الروحية كبيرة المعلمين تشينغ هاي. يضيف خط الفرو الصناعي الرائع الذي ترتديه المصممة بنفسها في الغالب الأناقة إلى ملابس المرء مع توفير الدفء والأناقة.

    أقيم عرض “ارتداء الحب” الذي تُوج بعشاء نباتي لذيذ وسوق خيري في قاعة فيستا بفندق شيراتون جراند ووكرهيل في سيول، والتي كانت موقعا للعديد من فعاليات الأزياء المرموقة. حضر أكثر من 700 ضيف هذا التجمع يوم عيد الميلاد، بما في ذلك المتحدثة باسم الرئاسة السيدة هينغ كيم والمدير العام لمكتب الخزانة بوزارة الاستراتيجية المالية السيد هيونغ تشول شين والسيدة سوبرو الحائزة على جائزة جرامي والسيدة سومي جو الممثلة والسيدة هيو جين كيم ملكة جمال كوريا 2010 وسورا جيونغ ملكة جمال كوريا 1998 وجونغ مين لي مدير إنتاج كي بي أس والسيد جاي يول لي مدير إنتاج أم بي سي والسيد سيونغ هو جيونج والعديد من المشاهير الآخرين.

    بدأت المناسبة بعرض لصور الحيوانات وعروض كمال الأجسام النباتية وقسم عرض الجوائز. تبع ذلك عرض الأزياء نفسه مع حفل موسيقي يضم اثنتين من المطربات المعروفات اللتين يتبعن نظام غذائي نباتي السيدة ها يونغ يانغ والسيدة هيوم بوم شين.

    الجوائز التي تم تقديمها في ذلك المساء كرمت الممثلة الكورية السيدة هيو جين كيم في حماية الحيوانات. عملت السيدة كيم أيضا سفيرة لحفلات بي إي تي أي. تلقت المغنية الكورية السيدة ها يونغ يانغ (النباتية) والآنسة كوريس سورا جيونج وجونج مين لي (نباتيين) جوائز السلام الحيواني من مجموعات رعاية الحيوانات في البلاد.

    شارك في هذا الحدث المثير مصممين كوريين مشهورين وعلامات تجارية كورية رائدة في صناعة الفرو الصناعي مثل إنسونغ هيتيتش وكيونغ وون وفيرسمول دوت كوم. وعرضت أزياء أس أم السماوية أيضا خطها من فراء نباتية رائعة قامت بتصميمها كبيرة المعلمين تشينغ هاي ولأول مرة يتم عرض مجموعتها من الفراء النباتي على مدرج كوري.

    بفضل العديد من المصممين وشركات الملابس، بدت العارضات كملائكة ترتدين أزياء وإكسسوارات نباتية براقة من الرأس إلى القدمين.

    كانت وسائل الإعلام مليئة بأخبار عرض أزياء الفراء الصناعي لعدة أيام بعد الحدث، مما جعلها واحدة من أهم الأخبار الكورية لعيد الميلاد.

    ولمزيد من الدعم لأصدقائنا الحيوانات المحبوبة، وبعد العرض، تم شراء ما مجموعه أربعة أطنان من طعام كلاب نباتي وتم التبرع بها لخمسة ملاجئ للحيوانات وثلاثة من مقدمي الرعاية الحيوانية الذين يحتاجون إلى الغذاء لأصدقائهم من الكلاب المحبوبة. يصلي أعضاء منظمتنا من أجل رفاهية جميع الحيوانات شركاؤنا بالعيش والسلام ليشمل كوكبنا العزيز.

     

     

    لمزيد من المعلومات حول الفرو النباتي من أس أم يمكنكم العثور على الملابس السماوية على
    www.SMcelestial.com
    www.SMcelestial-mag.weebly.com