• 2024年04月28日, 週日

    تعزيز النباتية الصرفة في معرض ومؤتمر القمة العالمي للنباتيين لعام 2016

    أعده فريق أخبار الولايات المتحدة الأمريكية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

    خلال عطلة نهاية الأسبوع التي استمرت 3 أيام، من 29 إلى 31 تموز، السنة الذهبية 13 (2016)، شارك أعضاء منظمتنا من مراكز سان فرانسيسكو وسان خوسيه في الولايات المتحدة الأمريكية في مؤتمر ومعرض النباتيين العالمي لعام 2016 الذي أقيم في مارتن لوثر كينغ جونيور، ستيودنت يونيون، جامعة كاليفورنيا في بيركلي. وقاد منظم الحدث، مقدم برنامج “التوجه إلى النباتية” الإذاعي السيد بوب ليندن، مسيرة نباتية من بيبلز بارك عبر تيليغراف أفينيو وبيركيلي كامبوس في اليوم الأول. وأشاد السيد ليندن بجميع الأصدقاء النباتيين الناشطين كأبطال. لقد كنا سعداء لسماعه يحادث المشاركين بسعادة أنه حصل على جائزة بطل العالم الساطع من المعلمة السامية تشينغ هاي (التقرير المفصل). وقام الحاضرون من عدة دول مختلفة، بما في ذلك أستراليا وفرنسا والهند وأيرلندا والمملكة المتحدة وغيرها، بحمل لافتات وغنوا الأغاني ورددوا شعارات نباتية لزيادة الوعي بأسلوب الحياة القائم على النباتات ودعوة المجتمع للانضمام إلى المعرض.

    عند الوصول في وقت مبكر من صباح يوم 29 تموز، أقمنا كشكا للعرض مع لوحات وملصقات مفيدة حول الصحة النباتية والتخفيف من تغير المناخ إلى جانب عرض عينة من المنتجات النباتية، وقدمنا نسخا مجانية من نشرات المعلمة من الأزمة إلى السلام- الطريق النباتي العضوي هو الحل والحياة البديلة، وكتب الوصفات، والمعلومات الصحية النباتية للجنة الأطباء للطب المسؤول (بي سي آر أم) وكتيبات المطاعم النباتية المحلية. وجاء العديد من الضيوف للتصفح أو أخذ المطبوعات المجانية التي نالت إعجابهم أو للمشاركة في محادثة غير رسمية معنا. وجاء متحدث باسم الحدث الدكتور ميلتون ميلز، ومضيف مشارك لجلسة الحدث لاعب كمال الأجسام النباتي كينيث ويليامز، إلى كشك المعلومات الخاص بنا ووقعا اسميهما بشكل مبهج على أجزاء لوحة الملصقات التي تشير إلى عملهم.

    وكان كشك الطعام الخاص بنا بجوار كشك العرض الخاص بنا تحت نفس الخيمة والراية الملونة. وجاء الكثيرون إلى كشك الطعام الخاص بنا للاستمتاع بالأصناف النباتية اللذيذة والتي كانت بأسعار معقولة والتي أعدها أعضاء منظمتنا لهذا الحدث، بما في ذلك الشعيرية النباتية، ولفائف الربيع الخام، ومشروبات اللفت الطازجة، وفطائر الفاكهة النباتية مع شرائح الكيوي والتوت المخفوق.

    وشارك طاهي المطعم النباتي القريب، غولدن لوتس، وهو أيضا عضو في منظمتنا، في عروض الطهي مع عضو آخر في المنظمة في شرفة اتحاد الطلاب. وجاء العديد من الحاضرين لمشاهدة وتعلم كيفية صنع لفائف الربيع الخام ومشروبات اللفت.

    وتضمنت الموضوعات التعليمية جدول المحاضرات المليء بالموضوعات القيمة الذي يمتد لثلاثة أيام والتي تتضمن حديث الطبيب الدكتور ميلتون ميلز حول سبب كون البشر آكلات أعشاب، ومناقشة أستاذ علم الاجتماع بجامعة ويتنبرغ الدكتور ديفيد نيبرت حول اضطهاد الحيوانات، والمحادثات البيئية حول الزراعة الحيوانية في كاليفورنيا وأزمة المياه، والبستنة، ورجال الأعمال والأعمال النباتية، والعديد من الموضوعات الحيوية الأخرى. وقدمت الفنانة سو كو أعمالها الفنية المطبوعة على الخشب لإظهار ما يحدث داخل المسالخ كما لاحظت في الحي الذي كانت تسكنه في طفولتها. وكان أصغر المتحدثين الذين تمت دعوتهم على المسرح جينيسيس بالاسيو، ابنة أخت السيد سيزار تشافيز، تكريماً لزعيم حقوق الإنسان والبطل النباتي سيزار تشافيز. وقام أحد أعضاء منظمتنا بتوزيع البسكويت النباتي محلي الصنع مباشرة بعد نزول جينيسيس عن المسرح. واستمتعت جينيسيس بهذا الأمر لدرجة أنها استفسرت عن مكان الحصول على المزيد.

    وفي اليوم الأخير من الحدث، قاد العديد من المتطوعين على مستوى القاعدة لجنة جماعية لتبادل الأفكار الرائعة والنصائح العملية حول أفضل السبل للدفاع عن نمط الحياة النباتي للمجتمع من حولنا. وشاركت السيدة فاندا كاداس نهجها في استخدام أسئلة لعب الأدوار لإلهام الأطفال للتفكير في الفرق بين قطع شرائح البطيخ مقابل الماشية من أجل الغذاء، والتوصل إلى خيارات رحيمة. وفي الجلسة الختامية، تلا الشاعر النباتي السيد سكاي رافين العديد من القصائد الصادقة ذات التأثير العميق.

    وكان من المشجع رؤية العديد من الأفراد المتحمسين، سواء كانوا ناشطين مخضرمين أو شبابا مبتكرين، يكرسون مواهبهم للمساعدة في تعزيز أسلوب الحياة الخالي من القسوة من خلال الرسوم الكاريكاتورية والأعمال الفنية والترفيهية ووسائل التواصل الاجتماعي والتصوير وقيادة الشباب والتواصل الأسبوعي في الأحياء المحرومة. وشعر المتحدثون الدوليون والحضور بتجديد الإلهام وتعزيزهم بالأفكار العاكسة والخطط التكتيكية من هذه القمة العالمية. ونحن ممتنون لمشاركتنا ودعمنا لهذا الحدث الرائع ببركات السماء الهائلة.