• 2024年04月28日, 週日

    تعزيز النظام الغذائي النباتي في جامعة تايوان الوطنية

    أعده فريق تايبه الإخباري (النص الأصلي باللغة الصينية)

    تحت تأثير الظروف المناخية القاسية فقد تحدث الكوارث الطبيعية في جميع أنحاء العالم. إن تايوان كذلك تواجه أكبر ظاهرة جفاف طيلة السنوات الـ68. وقد تيقظ الناس على حقيقة أن الحفاظ على البيئة ليس فقط بالعناية بها والحفاظ عليها، ولكن يجب كذلك اعتماد نظام غذائي نباتي – وهي الطريقة الأكثر فعالية لوقف العواقب الوخيمة للتغير المناخي وضمان بقاء أبناء الأرض.

    آخذين بالاعتبار الحفاظ على الحياة لجميع الكائنات فقد قام أعضاء مؤسستنا والذين هم أيضا جزء من رابطة الضوء والصوت في جامعة تايوان الوطنية في تايبه بالترويج لاتباع نظام غذائي نباتي في الحرم الجامعي خلال الذكرى السنوية للجامعة في تشرين الثاني، والسنة الذهبية 11 (2014)، وفي مهرجان أزاليا في آذار السنة الذهبية 12 (2015). فقد قمنا بتقديم وجبات نباتية لذيذة، ووزعنا نشرات وأجرينا ألعابا مثيرة للاهتمام، بما في ذلك أسئلة عن الخضروات ومسابقات مع جوائز، لمساعدة أعضاء هيئة التدريس والطلاب والسكان القريبين لمعرفة المزيد عن فوائد أسلوب الحياة النباتي. فقد نصحنا المشاركين على اعتماد نظام غذائي نباتي صحي، وكذلك لتبادل المعرفة بفوائدها مع عائلاتهم وأصدقائهم من أجل تخفيف تأثير ظاهرة الاحتباس الحراري والحد من الكوارث الطبيعية.

    وقال لنا العديد من الطلاب أنهم سبق وتناولوا المزيد من الطعام النباتي لأسباب صحية ولحماية الأرض. وقالوا أيضا إنهم على استعداد أن يكونوا نباتيين أكثر إذا كان ذلك متوفرا.

    وقد عرضنا في كشكنا منشورات كبيرة المعلمين المختلفة وقمنا بتمثيل الحب الحقيقي (حفلة موسيقية مستلهمة من حياة والشعر الرائع لكبيرة المعلمين. وقد غنى أعضاء مؤسستنا في جامعة تايوان الوطنية الأغاني المؤثرة بصحبة الموسيقى. وقد توقف الكثيرون للاستماع، وكذلك انضم الطلاب من الكشك المجاور للغناء مع قراءة الترجمة. ومن خلال تقديم الحب الحقيقي، جاء المزيد من الناس لمعرفة المزيد من تعاليم المعلمة وطريقة كوان يين. وبشكل مثير للدهشة، وعندما تعبنا، شعرنا بإعادة الشحن حالما بدأنا في الغناء بمصاحبة موسيقى الحفلة.

    امتناننا العميق لبركة المعلمة خلال هذه الأحداث في جامعة تايوان الوطنية. وبدورنا نصلي لجميع البشر ليعوا أهمية اعتماد النظام الغذائي النباتي الآن لحماية جميع أشكال الحياة الكريمة على كوكبنا المجيد.