• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      أعمال الإغاثة من فيضانات إعصار تشابا في كوريا الجنوبية

      أعده فريق الأخبار الكوري (النص الأصلي باللغة الكورية)

      في أوائل تشرين الأول 2016 ضرب إعصار شابا في الجزء الجنوبي من كوريا الجنوبية مما تسبب في أضرار هائلة, وكانت مدينة أولسان من بين المناطق التي تعاني من أسوأ آثاره حيث تسبب نهر تاهوا في حدوث فيضانات غير متوقعة, وبعد الأخذ بتعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي المحبة لمساعدة كل من هو بحاجة إلى المساعدة شكل أعضاء مؤسستنا المحليون بسرعة فرق الإغاثة وهرعوا إلى المنطقة المتضررة لتقديم المساعدة.

      وفي 7 تشرين الأول ذهبت أحد فرقنا الإغاثية إلى حديقة نهر تايهوا والتي كانت جميلة جدا مع العديد من أشجار الخيزران ولكنها جرفت مع الأسف جميعها بسبب الفيضانات, حيث وضع فريقنا كل جهده وقلبه في تنظيف المنطقة بحيث يمكن استعادة غابة الخيزران السابقة الجميلة, وذهب فريقنا الآخر إلى متجر في سوق تايهوا حيث غمرت المياه جميع السلع وكان المالك حائرا بسبب تلك الخسارة ولا يدري ما يفعل, حيث قام فريقنا بمحبة بتنظيف المحل تماما.

      وبناء على توصية من مقر إغاثة الكوارث في مدينة أولسان وفي صباح يوم 8 تشرين الأول توجه نحو 25 من أعضاء مؤسستنا إلى حمام عام تضرر بشكل خطير في سوق تايهوا, وعلى الطريق لمس فريقنا تفاني العديد من أفراد الجيش والمتطوعين من مختلف المنظمات بالعمل المجد, لا يهتمون بالطين والأوساخ وكرس الجميع الساعات القليلة المقبلة لتنظيف غرفة المرجل في الطابق السفلي, وجاء صاحب المرفق لشكر أولئك الذين يساعدون قائلا: “شكرا جزيلا على المجيء من بعيد, وأصبح هذا أكثر نظافة من توقعاتي, شكرا جزيلا لكم”, وبعد العشاء وعلى الرغم من تعبنا الشديد واصل فريقنا تنظيف ساحة منزل عضو في مؤسستنا حتى وقت متأخر من المساء, وشعر الجميع بالسعادة والارتقاء لحصولهم على فرصة لمساعدة الآخرين.

      وفي 9 تشرين الأول وبعد القيام بالمزيد من التنظيف في الحمام العام أنشأ فريقنا الإغاثي خيمة لتقديم المعكرونة النباتية والشاي الدافئ للسكان المحليين والمتطوعين, كما قمنا بتوزيع نشرات المعلمة الحياة البديلة وكتيبات مفتاح التنوير الفوري ونشرات حول النباتية وتغير المناخ وعينات لحوم الصويا, وبالإضافة إلى ذلك ولجلب نور المعلمة وبركتها إلى المنطقة رتبنا معرضا لملابس كبيرة المعلمين السماوية ومنشورات المعلمة وقدنا أيضا شاحنة مع تلفزيون كبير بالقرب من نهر تايهوا وعرضنا محاضرات المعلمة حول تغير المناخ وموسيقى محبة الدموع الصامتة.

      وقد تم إنجاز جميع أعمالنا الإغاثية بفضل ترتيب المعلمة الرائع والجهود التضامنية المكرسة من أعضاء مؤسستنا من جميع أنحاء كوريا الجنوبية, ونحن ممتنون عميق الامتنان للمعلمة التي أتاحت لنا تلك الفرصة لتبادل الحب مع شعب بلدنا.

      شاهد فيديو الإغاثة:

      https://www.youtube.com/watch?v=rmidRQAPwQI

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من الفيضانات في كوريا الجنوبية

      المادة التكلفة (وون كوري جنوبي) الإيصال
      الغذاء النباتي (الفاصوليا الحمراء والشعيرية والخبز وصلصة الصويا والمكسرات وزيت الطهي والبسكويت والحلوى والقهوة والمربى والمياه المعدنية) 453,000 A
      الإجمالي KRW 453,000
      (US$406)
      الإيصال

       

      المساعدة في تنظيف حديقة تايهوا

       

      المساعدة في تنظيف غرفة المرجل في سوق تايهوا

       

      المساعدة في منزل أحد أعضاء موسستنا

       

      مشاركة نشرات وموضات المعلمة ومحبة الدموع الصامتة الموسيقية بالقرب من نهر تايهوا

       

      تقديم وجبة نباتية لمتطوعي الإغاثة في سوق تايهوا