• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      مشاركة حب ومساعدة المعلمة مع الرهبان المتجولين وأولئك الأقل حظا في الهند

      أعده فريق الإغاثة التايواني (النص الأصلي باللغة الصينية)

      بعد تلقي تعليمات المعلمة المحبة لتوفير الضروريات اليومية للرهبان المتجولين والمحتاجين في الهند، سافر أعضاء مؤسستنا من مركز تاينان في تايوان مع مبلغ مقدم منها وقدره 55 ألف دولار أمريكي في 10 تشرين الأول 2015, حيث وصلنا إلى دلهي في الهند والتقينا مع شركائنا وأعضاء مؤسستنا المحليون ومن سنغافورة ونيبال.

      وقبل المغادرة تحدث فريق تايوان مع فريقنا المحلي لتحديد مواد الإغاثة ومواقع التوزيع, وقام فريقنا المحلي أيضا بإعداد اللوازم مسبقا بما في ذلك 2000 كيس يحتوي على البطانيات والقبعات والجوارب والمكسرات المخلوطة ولادو (الحلو الهندي التقليدي), وتبرع المصنعون بسخاء بـ 600 كيس من المكسرات المختلطة والحلويات للتوزيع.

      وفي صباح يوم 11 تشرين الأول قسمنا فريق الإغاثة إلى مجموعتين تحمل كل منهما شاحنة محملة بـ 1000 كيس من الإمدادات, وتوجهت كل مجموعة إلى مناطق مختلفة في قاعدة جبال الهيمالايا بما في ذلك سفح جبل إفرست.

      وفي صباح يوم 12 تشرين الأول زار فريقنا الأول معبد بريجيشوار ديفي في منطقة كانغرا في هيماشال براديش ووزع 25 حزمة من مواد الإغاثة إلى الرهبان المتجولين والمحرومين المحليين, وعند الظهر وزعنا 350 حزمة في معهد دياليكتكس البوذي في ماكلويد غانج من منطقة كانغرا, وكما وزعنا نسخا من كتيب مفتاح التنوير الفوري وأقراص دي في دي محبة الدموع الصامتة الموسيقية على طلاب المعهد وكذلك الرهبان المتجولين من مختلف البلدان, وفي فترة ما بعد الظهر قمنا بتوزيع 150 حزمة وغيرها من الهدايا في دير الراهبات القريب في جيدين شويلينغ، حيث كان حدثا سنويا كبيرا مع تجمع كبير من الراهبات في الجوار.

      وفي اليوم التالي طلب فريقنا من مكتب المستوطنة التبتية المحلي (تي أس أو) توزيع 100 حزمة لنا، وتركنا 300 حزمة أخرى وبعض الوجبات الخفيفة التي تبرع بها المصنعون, ووجه (تي أس أو) فريقنا إلى مخيمين للمتعبدين, مخيم تي.سي.في العلوي ومخيم تيبا رود حيث قمنا بتوزيع 75 حزمة في المجمل, وفي وقت لاحق تم توزيع 143 حزمة إلى دار ((جامبالينغ إلدرس) القريبة وحوالي 100 حزمة أعطيناها لأشخاص رأيناهم على الطريق بما في ذلك رهبان متجولون ومجموعات التأمل في الغابات والمشردين والمحرومين.

      وفي 15 تشرين الأول وزع فريقنا بقية حزم الإغاثة والوجبات الخفيفة للرهبان المتجولين وأولئك الأقل حظا أو بلا مأوى على طول طريق هامرا وطريق غوشالا في لودهيانا في البنجاب, وقررنا أن يشتري أعضاء مؤسستنا المحليين المزيد من المواد الإغاثية بالمبلغ المتبقي والبالغ (17095) دولار أمريكي وتوزيعها في لودهيانا وولاية راجستان بين نهاية تشرين الأول ومنتصف تشرين الثاني عندما يتم الاحتفال الكبير, وبهذه الطريقة سيتلقى المزيد من الرهبان المتجولين محبة ومباركة الله.

      وتوجه فريقنا الإغاثي إلى منطقة هاريدوار في أوتاراخاند في 11 تشرين الأول, وفي اليوم التالي ذهبنا إلى مستشفى التجمع الروحي ووزعنا 250 حزمة على الممارسين الروحيين الذين بقوا في المستشفى لمعالجة مرضهم, وفي طريق العودة وزع فريقنا أيضا المزيد من المواد على الرهبان وأولئك الأقل حظا.

      وعلم فريقنا من (شري بران نيفاس أشرم) أن العديد من الممارسين الروحيين لا يأتون إلى التجمع الروحي لتلقي الأغذية أو الإمدادات على أساس يومي، ولذلك طلبنا مساعدة التجمع الروحي لإبلاغ الممارسين الذين يعيشون في عزلة والرهبان المتجولين أن يأتوا إلى التجمع الروحي لتلقي مواد الإغاثة في 13 تشرين الأول, وتم توزيع ما مجموعه 730 حزمة بنهاية ذلك اليوم, وابتسم جميع المتلقين مع الامتنان على تلقي هدايا المعلمة المحبة وشعر أعضاء فريقنا بالحب والفرح وكانوا شاكرين أن الله قد أعطانا الفرصة للتعلم مباشرة أن الإعطاء أكثر مباركة من التلقي, ولتبارك السماء الرهبان المتجولين الملتزمين وأولئك الأقل حظا في الهند مع الكثير من السلام والسعادة.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لمساعدة الرهبان المتجولين وأولئك الأقل حظا في الهند

      المادة التكلفة (روبية هندية) الإيصال
      لوازم (البطانيات والقبعات والجوارب والقفازات والأحذية) والمواد الغذائية (المكسرات المختلطة ولادو) 2,413,476 A
      النفقات الأخرى (أجور السفر والنقل والتعبئة وما إلى ذلك) 50,400 B
      الضرورات اليوميه 1,111,200 C
      الإجمالي INR$3,575,076
      (US$55,000)

      طوال عملية الإغاثة، دفع أعضاء فريقنا 4140 دولار أمريكي أجور النقل والطعام وأماكن الإقامة الخاصة بهم.