• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      مشاركة الحب والمساعدة مع ضحايا الفيضانات في “سوبيس سور لوينغ” في فرنسا

      أعده فريق أخبار فرنسا (النص الأصلي باللغة الفرنسية)

      في 7 حزيران 2016 وبعد تلقي تعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لجلب الحب والمساعدة للمحتاجين سافر أحد أعضاء مؤسستنا في باريس مسافة 100 كم إلى “سوبيس سور لوينغ” في فرنسا وهي إحدى المدن الأكثر تضررا من الفيضانات الأخيرة التي كانت من بين الأسوأ خلال أكثر من 100 سنة, وتم إنقاذ بعض الناس من قبل القوارب الصغيرة أو حتى عن طريق طائرات الهليكوبتر حيث وصل ارتفاع منسوب المياه إلى 1,9 متر فوق المستوى المعتاد وتضرر العديد من المنازل والممتلكات بشدة.

      وعندما وصل عضو مؤسستنا كانت المياه قد انحسرت وقام رئيس بلدية المدينة بالترتيبات اللازمة لمن تدمرت منازلهم, وكما قام بمساعدة الناس على التنظيف حتى وقت متأخر من الليل, وفي اليوم التالي واصل الذهاب من منزل إلى آخر لمد يد العون, ولقد شعر الناس المتضررون بسعادة غامرة بمساعدته وتطرقوا إلى أنه ليس من “سوبيس سور لوينغ” وإنما من باريس, وتحدث لهم عن مؤسستنا وعن تعاليم المعلمة وأعطاهم النشرات حول طريقة كوان يين في التأمل وكان الناس سعداء جدا ولمسوا محبة المعلمة.

      وبعد أسبوع قام أعضاء مؤسستنا في باريس بالتبرع بمبلغ 507 يورو واتصلوا بمقر بلدية “سوبيس سور لوينغ” لتحديد احتياجات الأشخاص المتضررين, وعاد أربعة من أعضاء فريقنا إلى المدينة في وقت مبكر من صباح يوم 18 حزيران للمساعدة في التنظيف وتوزيع بعض المواد الغذائية النباتية غير القابلة للتلف والتي تم شراؤها من السوبر ماركت الوحيد في المدينة, وسألنا صاحب منزل إذا كنا نستطيع أن نساعد في إفراغ وتنظيف الطابق الأرضي، ثم عملنا دون توقف لمدة ست ساعات, وقالت لنا السيدة: “صليت والتمست من الله المساعدة فاستجاب لي وأرسل أربعة ملائكة لمساعدتي”.

      وفي الأمطار الغزيرة قمنا بتوزيع 30 صندوقا من الأغذية النباتية وكان الناس متأثرون جدا بهذا العمل وغالبا ما كانت الدموع في عيونهم, واستمعنا إلى تجاربهم وحاولنا في المقابل نقل حب المعلمة لهم وتعاطفها معهم.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من الفيضانات في “سوبيس سور لوينغ” في فرنسا

      المادة التكلفة (يورو) الإيصال
      الأغذية المجففة ومواد التنظيف والبطاريات للأشخاص المتضررين من الفيضانات 507.10 A
      الإجمالي EUR 507.10
      (US$570.83)
      الإيصال