• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月6日, 週一

      تقديم الراحة والمساعدة للمتضررين من الفيضانات في تايلاند

      أعده فريق الإغاثة في تايلاند (النص الأصلي باللغة التايلاندية)

      في بداية كانون الأول 2016, عانى جنوب تايلاند من فيضانات شديدة تسببت بها الأمطار الغزيرة، والتي أثرت على أكثر من 582 ألف شخص، وأودت بحياة 14 شخصا على الأقل، وتعطل النقل. وبعد الاستعانة بالتعليمات المحبة للمعلمة السامية تشينغ هاي لمساعدة المحتاجين، سافر فريق من أعضاء منظمتنا في تايلاند في 10 كانون الأول إلى مقاطعة ترانج، إحدى المناطق المتضررة بشدة، لتقديم الإغاثة.

      وفي 11 كانون الأول، التقى فريقنا بالسيد تشانويت سريسوتيبونغ، نائب رئيس مقاطعة ناتا لوانغ. ووفقا للمعلومات التي تم جمعها، قمنا بإعداد 200 عبوة من الأطعمة النباتية المجففة ومياه الشرب والمقرمشات النباتية للأطفال والملابس و100 بات تايلاندي نقدا، وذلك بنفقات إجمالية قدرها 57724 بات تايلاندي (1612 دولارا أمريكيا) ساهم بها زملاؤنا أعضاء المنظمة في تايلاند.

      وبمساعدة كريمة من السيد تشانويت سريسوتيبونغ، تمكنا من توزيع حزم الإغاثة على 26 عائلة في القرى الأكثر تضررا. وكان المستلمون سعداء للغاية وشاكرين للمعلمة لتفكيرها في آلامهم ومعاناتهم. كما يود فريقنا أيضا أن يعرب عن امتناننا العميق للمعلمة على تعاليمها الثمينة، ولإتاحة الفرصة لنا لمد يد العون لإخواننا وأخواتنا في تايلاند. نتمنى أن ينعم كل المتضررين من الفيضان براحة السماء والعودة السريعة إلى حياتهم الطبيعية.

      وفي 13 كانون الثاني 2017، نظم أعضاء منظمتنا من مقاطعتي سونغلا و فانغ نغا جهود إغاثة أخرى بمبلغ 146370 بات تايلاندي (4000 دولار أمريكي) ساهمت بها المعلمة السامية تشينغ هاي و11630 بات تايلاندي (328 دولارا أمريكيا) من أعضاء منظمتنا المحليين. وسافرنا إلى منطقة أخرى منكوبة بالفيضانات، وهي منطقة خرينغ في مقاطعة تشاوات في ولاية ناخون سي ثامارات، لتوزيع إمدادات الطوارئ على 100 أسرة كانت محاصرة في منازلها في وقت سابق عندما وصلت المياه إلى ارتفاع مترين أو ثلاثة أمتار. حصلت كل أسرة على الأرز والتوابل وحليب الصويا والصابون والوجبات الخفيفة النباتية للأطفال.

      وعند علمنا أن الفيضانات قد جرفت البطانيات وفرش النوم الخاصة بالعديد من العائلات, حيث تركت ترتجف في الليالي الباردة، عاد فريقنا بعد خمسة أيام لتوزيع 1000 بطانية على العائلات المتضررة في سبع قرى في منطقة تشاتوات. تأثر جميع الضحايا وشكرونا على لطفنا وشكروا المعلمة السامية تشينغ هاي التي أرسلت مساعدات الإغاثة لمساعدتهم.

      نحن نصلي، أن ينمو التعاطف في عالمنا مع المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يتبنون النظام الغذائي النباتي، حيث ستتوقف مثل هذه الكوارث وسيصبح مناخ كوكبنا هادئا وسلميا.

       

      جدول بنفقات المعلمة السامية تشينغ هاي ومنظمتها الدولية للإغاثة من الفيضانات في تايلاند

      المادة المبلغ (بات تايلاندي) الإيصال
      طعام نباتي مجفف، ومياه شرب، ومقرمشات نباتية للأطفال، وملابس، ومساعدات نقدية بقيمة 20 ألف بات تايلاندي للأسر المتضررة من الفيضانات 57,724 A
      البطانيات والأرز والتوابل وحليب الصويا والوجبات الخفيفة النباتية للأطفال والصابون ونفقات فريق الإغاثة 158,000 B
      الإجمالي INRTHB 215,724
      (US$5,940)

      الإيصال

       

      أعمال الإغاثة من فيضانات تايلاند في كانون الأول 2016

       

      أعمال الإغاثة من الفيضانات في تايلاند في كانون الثاني 2017