• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月9日, 週四

      مساعدة السكان في شمال كيوشو في اليابان بعد هطول الأمطار الغزيرة

      أعده فريق الإغاثة في طوكيو (النص الأصلي باللغة اليابانية)

      بعد هطول الأمطار الغزيرة التي استمرت من الظهر حتى المساء من يوم 5 تموز 2017، وصل منسوب المياه في محافظتي فوكوكا وأويتا في كيوشو باليابان إلى مستوى قياسي. وبحلول 5 آب، تم تدمير 184 منزلا، وتضرر حوالي 2170 شخصا، وفقد 36 شخصا حياتهم. وخمسة أشخاص ما زالوا في عداد المفقودين.

      وباتباع تعليمات المعلمة المحبة لتقديم المساعدة الغوثية لضحايا الكوارث، جمع أعضاء منظمتنا في طوكيو معلومات حول مدى الأضرار الناجمة عن الأمطار الغزيرة والإمدادات المطلوبة. وبمجرد علمنا أن مدينة أساكورا في محافظة فوكوكا بحاجة إلى أحذية مضادة للمطر، أرسلنا لهم 34 زوجا في صباح اليوم التالي. وعندما طلبت المدينة زجاجات 500 ميلي لتر من الشاي الأخضر أو شاي الشعير، قمنا بترتيب الشحنة على الفور.

      وفي 29 تموز، انطلق فريق إغاثة شكله أعضاء منظمتنا في اليابان إلى محافظتي فوكوكا وأويتا اللتين ضربتهما الكارثة. وفي غضون يومين، قمنا بزيارة 12 ملجأ في مدينتي أساكورا وهيتا وقرية توهو ووزعنا 160 مجموعة هدايا تحتوي على وجبات خفيفة نباتية وحلوى وكتيب المعلمة مفتاح التنوير الفوري ونشرات الحياة البديلة. وبالإضافة إلى ذلك، وزعنا كتب المعلمة, الكلاب في حياتي، والله يهتم بكل شيء، بالإضافة إلى الشاي الأخضر وعصير الخضار والفواكه. لقد تأثرنا بشدة لرؤية العديد من المتطوعين يزيلون الأوساخ التي خلفتها العاصفة في حرارة الغليان التي تزيد عن 37 درجة مئوية (98.6 درجة فهرنهايت).

      وفي الملاجئ الأصغر، تمكنا من مقابلة الأشخاص الذين تم إجلاؤهم. فقد كان الكثير منهم من كبار السن. عندما قدمنا لهم كلمات التعاطف وسألناهم عما إذا كانوا بحاجة إلى أي شيء، أجابوا: “يكفي أننا أحياء.” “لا توجد مشكلة.” وقال البعض أيضا: “شكرا لكم على مجيئكم من بعيد.” “تم جرف منزلي، لكن ما زلت قادرا على الاحتفاظ بذاكرة ممتعة اليوم.” كانوا سعداء جدا بزيارتنا. ونحن ممتنون بصدق لقدرتنا على جلب محبة المعلمة ونورها إلى مناطق الكوارث وإرسال صلواتنا القلبية من أجل التعافي السريع.

       

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من المطر الغزير في كيوشو في اليابان

      المادة المبلغ (ين ياباني) الإيصال
      أحذية المطر وشاي الشعير والشاي الأخضر 149,750 A
      الشاي الأخضر، حلوى، مقرمشات الأرز، البسكويت، عصير الخضار 66,554 B
      رسوم الشحن 7,280 C
      رسوم النقل (تأجير السيارات ورسوم الطرق السريعة والبنزين) 48,244 D
      الإجمالي JPY 271,828
      (US$2,477)

      أنفق فريق الإغاثة 121550 ين ياباني (1108 دولار أمريكي) على وسائل النقل الخاصة بهم.

      الإيصالات