• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      توفير الإمدادات والغذاء النباتي للاجئين على الحدود بين صربيا وكرواتيا

      GO BACK TO RELIEF SITE

       

      أعده فريق الإغاثة الصربي (النص الأصلي باللغة الصربية)

      في كل يوم على الحدود بين صربيا وكرواتيا بالقرب من “سيد” في صربيا، هناك ما لا يقل عن 150 لاجئًا يعبرون وبحاجة للمرطبات والراحة. معظمهم من الرجال، ولكن في الآونة الأخيرة يحاول الكثير من النساء والأطفال عبور الحدود أيضًا.

      في نهاية تموز/ يوليو 2017 قام أعضاء منظمتنا في صربيا وبالتعاون مع أصدقاء ومتطوعين بتشكيل فريق إغاثي وسافروا إلى هذه المنطقة لمدة أسبوعين من 29 تموز/ يوليو حتى 13 آب/ أغسطس لمساعدة هؤلاء الأشخاص اليائسين، وبمبلغ 3622 يورو تبرع به أعضاء منظمتنا في المملكة المتحدة، قمنا بالعمل سويا مع مجموعة “نو نيم كيتشين” المحلية التطوعية من بلغراد في صربيا، وقمنا بتوزيع طعام نباتي على اللاجئين، كما قمنا بزيارة العديد من مراكز اللاجئين حول بلغراد ووزعنا الفواكه والملابس والأحذية. لقد كان اللاجئون جميعًا شاكرين جدًا للمساعدة. ونحن بدورنا نصلي من أجل أن يتمكنوا قريبًا من الاستقرار في أماكن آمنة ومليئة بالمحبة لاستئناف حياتهم.

       

      قائمة بنفقات المنظمة الدولية للمعلمة السامية تشينغ هاي لإغاثة اللاجئين على الحدود بين صربيا وكرواتيا

      المادة التكلفة (باليورو) الإيصال
      الأغذية (البطيخ واليوسفي والموز والأغذية النباتية الأخرى) والملابس والأحذية 3,622 A
      الإجمالي EUR 3,622
      (US$4,329)
       
      الإيصالات