• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月26日, 週五

      تقديم المساعدات في إندونيسيا بعد الانهيار الأرضي

      من قبل فريق الإغاثة الاندونيسي (النص الأصلي باللغة الإندونيسية)

      وقع انهيار أرضي في قرية سامبانغ في 12 كانون الأول 2014 في جاوة الوسطى في اندونيسيا، حيث دفن 105 منازل على الأقل. وتعتبر ثاني أسوأ كارثة في المنطقة على الإطلاق، فقد تم إجلاء ما يقرب من 2000 شخص إلى ملاجئ الطوارئ المحلية، في حين وصل عدد القتلى إلى 95 في اليوم الأخير من الإخلاء، مع 13 ضحية أخرى لا يزالون مفقودين.

      في 15 ديسمبر وبإتباع تعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لمساعدة المحتاجين، حصل أعضاء مؤسستنا من جاكرتا وبالي ويوغياكرتا على معلومات من الوكالة الوطنية للتخفيف من آثار الكوارث (BNPB) والصليب الأحمر المحلي. قمنا بعدها بتشكيل فريق الإغاثة مع أعضاء مؤسسة جاوا الوسطى لنشر حب المعلمة للمتضررين.

      وبمبلغ (1612 دولار أمريكي) تبرع به أعضاء مؤسستنا الإندونيسية، عمل فريقنا طيلة الليل في تحضير أكثر من مائة حزمة إغاثية تحتوي على الضروريات اليومية مثل الغذاء والدواء ومستلزمات النظافة للبالغين والأطفال.

      في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، وبالتنسيق مع الصليب الأحمر المحلي، ذهبنا إلى مراكز الإيواء في بانجارنيجارا وقمنا بتوزيع الحزم للمتضررين من الانهيارات الأرضية.

      وفي 17 كانون الأول سافرنا إلى قرية كارانغوبار في بانجارنيجارا وقمنا بتقديم الرعاية الطبية للطفلين في المركز الصحي الاجتماعي في بوكسماس.

      ثم غادر فريق عملنا على الطرق المحفوفة بالمخاطر إلى تجمع سيمبليت في قرية تيلاغا في منطقة بونغيلان في مقاطعة  بانجارنيجارا، حيث وقع انهيارا آخر، وقمنا بمعالجة 78 من البالغين و 23 طفل بمساعدة من السكان المحليين والصليب الأحمر والمركز الصحي الاجتماعي في بوكيسماس. كما وزعنا حزم الإغاثة للأطفال وكذلك حزم صحية.

      أعضاء فريقنا الإغاثي ممتنون جدا لرحمة المعلمة وعطفها خلال المهمة الإنسانية استجابة لمأساة  بانجارنيجارا. ونحن نصلي من أجل أن يتغمد الله جميع المتضررين بمحبته وأن يستأنفوا حياتهم الطبيعية بأسرع وقت.

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين في إغاثة المتضررين من الانهيارات الأرضية في بانجارنيجارا في إندونيسيا

      المادة التكلفة (بالروبية الإندونيسية) الإيصال
      البسكويت والحبوب والدواء والزيوت، والأقنعة، وحفاضات الأطفال والصابون ومعجون الأسنان 15,517,635 A
      السفر ونفقات متنوعة للفريق الإغاثي 4,686,300 B
      الإجمالي IDR 20,203,935
      (US$1,612)