• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月3日, 週五

      بركة المعلمة تريح قلوب ضحايا الفيضانات في إقليم هوبي في الصين

      أعده فريق أخبار إقليم هوبي في الصين (النص الأصلي باللغة الصينية)

      أدت الأمطار الغزيرة والمستمرة من نهاية  حزيران إلى منتصف تموز 2016 إلى فيضان العديد من الأنهار والبحيرات في الصين مما أدى إلى وفاة 186 شخصا مسجلين بالاسم وفقدان 45 شخصا, وقد تضرر 32 مليون شخص في 26 إقليم وكان أقليم هوبي من أكثر المناطق تضررا حيث كان هناك ما يقرب من 10,9 مليون شخص متضرر ومات 47 شخصا وفقد عشرة أشخاص, وبالإضافة إلى ذلك انهار نحو (45600) منزل أو أصيب بأضرار بالغة, كما دمرت الفيضانات الطرق والجسور والسكك الحديدية مما أدى إلى تعطيل حركة المرور والتسبب في خسائر مالية شديدة.

      وفي الأول من تموز وبعد أن تعرضت هوبى لهطول أمطار غزيرة، اتبع أعضاء مؤسستنا المحليون تعليمات المعلمة المحبة وبدؤوا بجهود الإغاثة من الكوارث, وشكل أعضاء مؤسستنا من مدينة ووهان بمنطقة هوبى فريقا للإنقاذ, وفي صباح يوم 4 تموز توجهنا إلى المقاطعات الأشد تضررا بما في ذلك كيتشون وماشنغ وهونغان, وشهدنا الدمار في مناطق الكارثة حيث دمرت منازل كثيرة وتضررت الجسور.

      وفي وقت لاحق في 4 تموز قمنا أولا بزيارة مكتب عمليات الإغاثة الحكومية ومأوى للنازحين في منطقة كيتشون, وعلمنا أن هناك ما يكفي من الطعام والشراب والملابس التي توفرها الحكومة, وما كان يحتاج إليه الضحايا هو المساعدة المالية ولذلك تبرعنا بأموال وخصصنا ما يقرب من 10 آلاف يوان صيني للمحتاجين, وفي تلك الليلة نفسها توجهنا إلى مكان آخر في منطقة ماتشنغ.

      وفي 5 تموز وبهداية من الله ذهبنا إلى قرية يانغجيامياو في بلدة فوزيهي حيث قمنا بتقديم المساعدة المالية للأشخاص الذين تضررت منازلهم والذين لم يتمكنوا من رعاية أنفسهم بسبب المرض, كما قدمنا مساعدات نقدية للمسنين.

      وبعد ذلك توجهنا إلى قرية ليوجيادايوان في بلدة فوزيهي وهي بلدة جبلية نائية حيث قدم لنا أمين القرية السيد “لو” ستة أشخاص كانوا في الرعاية الاجتماعية وكانوا سعداء بتلقي 500 يوان صيني لكل منهم, وتطرق السكرتير المتأثر إلى حد كبير قائلا أنه لم ير هذا النوع من الأعمال الصالحة من قبل في الجبال وأن لدينا طاقة إيجابية, ونحن نشكر المعلمة على هذه الفرصة لمساعدة الآخرين.

      ثم ذهبنا إلى قرية ليوشوبينغ حيث أخذنا زعيم القرية إلى الضحايا الذين يواجهون أكثر الصعوبات, وأعطينا كل واحد منهم 500 يوان, وفي وقت لاحق توقفنا في قرية بيمن وأعطينا كل من كان في حاجة 500 يوان, وسافرنا إلى منطقة هونغان في المساء.

      وفي 6 تموز قمنا بزيارة بلدتين متضررين في منطقة هونغان, وكانت أول محطة لنا هي قرية جينغانغ في بلدة كيليبينغ حيث تبرعنا بمبلغ (5000) يوان صيني للمرضى أو المشردين وكذلك لكبار السن, وكانت محطتنا الثانية قرية فانجيوان في بلدة كيليبينغ حيث قدمنا المساعدة المالية للبوذيين النباتيين ولزوجين مسنين كانا يعانيان من مرض وغيرهم من كبار السن الذين أصيبوا بالسكتات الدماغية أو نزحوا, وأخيرا وصلنا إلى قرية ليولينهي في بلدة كيليبينغ لتنفيذ المزيد من جهود الإغاثة, وشعر جميع أعضاء فريقنا الإغاثي بمحبة الله, وقال أحد أعضاء المؤسسة أنه يشعر بوجود عاطفي قوي في قلبه وكان ممتنا لبركة الله, وبالنسبة لجهود الإغاثة أنفقنا مبلغ (40800) يوان صيني (6112 دولار أمريكي) تبرع به أعضاء مؤسستنا المحليون.

      وخلال عملية الإغاثة شعرنا ببركة خاصة من المعلمة مما سمح لعملنا بأن يجري بسلاسة, ونحن ممتنون بعمق للمعلمة لمنحنا الفرصة لمشاركة حبها الإلهي مع المحتاجين.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من الفيضانات في إقليم هوبي في الصين

      المادة التكلفة (يوان صيني) الإيصال
      تقديم المساعدة المالية إلى المتضررين 40,200 A
      وسائل النقل 600
      الإجمالي CNY 40,800
      (US$6,112)
      الإيصال