• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月2日, 週四

      تقديم الحب والدعم للأسر المتضررة من الانهيارات الثلجية في أفغانستان

      أعده فريق الإغاثة في أفغانستان (النص الأصلي باللغة الدارية)

      بعد ثلاثة أيام من تساقط الثلوج بغزارة في أفغانستان، ومع ما يقارب تراكم 10 أقدام في بعض المناطق، تسبب في حدوث انهيارات ثلجية واسعة النطاق أودت بحياة 54 شخصا في المناطق الجبلية من البلاد في أوائل شباط 2017. وكانت المنطقة الأكثر تضررا مقاطعة بدخشان، حيث فقد 18 شخصا حياتهم، ودمر أكثر من 1000 هكتار من الأراضي الزراعية و 168 منزلا. بالإضافة إلى ذلك، تعرضت أجزاء كثيرة من البلاد لانقطاعات في النقل والطاقة والإمدادات الأخرى.

      ونظرا لقلقها العميق بشأن الأشخاص المتضررين، قدمت المعلمة السامية تشينغ هاي على الفور 13000 دولار أمريكي، وأصدر تعليماتها إلى أعضاء منظمتنا المحليين لتقديم الإغاثة. فقد سافر أعضاء منظمتنا الأفغان إلى منطقة مايماي في مقاطعة بدخشان، حيث علمنا أن الملابس الدافئة والطعام من أكثر الأشياء التي تمس الحاجة إليها.

      ونظرا لأنه لم يكن من السهل الوصول إلى القرية بواسطة المركبات، فقد أعددنا بطاقات لحزم المساعدات في منتصف شباط، مما مكّن العائلات المحتاجة من الحصول على الإمدادات، بما في ذلك المعاطف والسترات والجوارب والبطانيات والأرز ودقيق القمح والزيت النباتي من أقرب سوق.

      نحن ممتنون للغاية لأننا تمكنا من مساعدة 33 من الأسر الأكثر ضعفا في منطقة مايماي. ندعو الله أن تقل أحداث الطقس المتطرفة كهذه بينما يختار المزيد من الناس أسلوب الحياة النباتي الذي يحمي الإنسان والكوكب.

       

      جدول بنفقات المعلمة السامية تشينغ هاي لأعمال الإغاثة من الانهيارات الثلجية في أفغانستان

      المادة المبلغ (دولار أمريكي) الإيصال
      معاطف وسترات وجوارب وبطانيات وأرز ودقيق قمح وزيت نباتي 13,002 A
      الإجمالي US$13,002

      الإيصالات