• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      تقديم الرعاية والمساعدة لضحايا إعصار نوك تن في الفلبين

      أعده فريق الإغاثة في الفلبين (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      اجتاح الإعصار نوك تن القوي المعروف محليا باسم تايفون نينا الفلبين مع رياح وصلت سرعتها إلى 235 كيلومترا في الساعة في 25 و26 كانون الأول 2016. وفقد ما لا يقل عن سبعة أشخاص حياتهم، ولجأ أكثر من 340 ألف شخص إلى مراكز الإجلاء. وكان 98 بالمائة من النازحين من منطقة بيكول، التي تتألف من مقاطعات ألباي وكامارينس نورتي وكامارين سور وسورسوجون كاتاندوانيس وماسبات. وتقطعت السبل بالعديد من المسافرين في الموانئ بدلا من الاحتفال بالعطلة. وانقطعت إمدادات الطاقة عن الملايين وتضرر أو دمر أكثر من 30 ألف منزل.

      وبعد توجيهات المعلمة السامية تشينغ هاي لإغاثة أولئك الذين يعانون، ذهب فريق من أعضاء منظمتنا المحليون إلى بيكول من 5 إلى 7 كانون الثاني 2017، لتوزيع إمدادات الطوارئ مثل الأرز والزيت والسكر والصابون، بتمويل قدره 15000 دولار أمريكي مقدمة من المعلمة وحوالي 1317 دولارا أمريكيا ساهم بها الأعضاء المحليون.

      بالإضافة إلى ذلك، قمنا بمشاركة البسكويت النباتي مع الأطفال. وقدمنا أيضا نسخا من كتاب المعلمة من الأزمة إلى السلام – الطريق النباتي العضوي هو الحل وشرحنا للناس أنه يمكن التخفيف من الكوارث المدمرة أو تجنبها من خلال اتباع نظام غذائي نباتي عطوف. وكان المتلقون ممتنين جدا للمساعدة.

      نرجو من السماء أن تبارك وتعزي شعب الفلبين الطيب.

      جدول بنفقات المعلمة السامية تشينغ هاي ومنظمتها الدولية للإغاثة من الإعصار في الفلبين

      المادة المبلغ (بيزو فلبيني) الإيصال
      إمدادات الإغاثة (الأرز والسكر والزيت والبسكويت النباتي والصابون) وأجور النقل 783,216.68 A
      الإجمالي PHP 783,216.68
      (US$16,317)

      الإيصالات