• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      تقديم المساعدة الإنسانية للاجئين في شمال فرنسا

       

      من قبل فريق الإغاثة في باريس – فرنسا (النص الأصلي بالفرنسية)

      بتنفيذ التعليمات المحبة لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لتقديم المساعدة للاجئين، قام أعضاء مؤسستنا في باريس بزيارة مخيمات اللاجئين في شمال فرنسا. وقد تم صرف مبلغ (24657.93) يورو والتي تبرعت بها مراكزنا في تايوان، وتم إرجاع النقود لهم من أموال المعلمة.

      بتاريخ 21 تشرين الثاني2015، قام فريقنا الإغاثي بزيارة مخيمات اللاجئين. وقد تبرعنا بـ(50) كيس نوم على الطراز العسكري مصممة لدرجات الحرارة الباردة جدا في المخيم في مدينة “سانت- أومر”. كان مستلمو المساعدات فرحين جدا بأكياس النوم هذه برغم هطول الأمطار أثناء التوزيع. كما زودناهم بمساعدات مالية لتشغيل مولدات الطاقة في المخيم.

      وزعنا (100) كيس نوم على اللاجئين في مخيم غراند- سينث و(50) كيس نوم على المخيم في مدينة “ستينفوورد”. وزعنا كعكة العيد في كلا المخيمين مع مشروبات ساخنة على اللاجئين. كانوا شاكرين جدا على أكياس النوم والمعاملة.

      في 4 كانون الاول، قام فريقنا الإغاثي بزيارة ثانية للمخيم في “ستينفوورد”، كان بانتظارنا (70) لاجئ. بعد أن رحبت بنا مديرة الموقع بحرارة، أعطيناها كتاب المعلمة “من الأزمة نحو السلام – الحل في النبات العضوي” والنسخة الفرنسية من كتيب المعلمة “مفتاح التنوير المباشر“. ثم وزعنا قفازات وأحذية وأكياس للنوم وخيم وكعكات نباتية بيتية الصنع على اللاجئين. كانوا جميعا سعداء باستلام هذه الهدايا وكانوا ممتنين جدا للمعلمة. وتركنا بعض القفازات والأحذية وأكياس النوم والخيام عند مديرة الموقع لأنها أخبرتنا بأنه سيأتي لاجئين آخرين.

      ثم غادر فريقنا الإغاثي متوجها لمدينة غرانت- سينث حيث تقدمنا لأول مرة لـ “إن جي أوو سالام”، مقرها الرئيسي في مدينة “كاليه” في فرنسا. قبل ذلك كنا قد تلقينا معلومات منهم عن مخيم “غرانت – سينث”. أعطينا أحذية وأكياس للنوم وخيم وكعكات نباتية لـ “سالام”، والتي تقوم بتوزيعها على اللاجئين، حيث عزمت على إيجاد مكانا آخر أكثر راحة لهم.

      بمساعدة أحد موظفي “سالام”، دخلنا لمخيم “غرانت- سينث” حيث كان فيه (2000)لاجئ كانوا قد غادروا “كاليه” في فرنسا. معظمهم أسر مع أطفال صغار. قمنا بتوزيع أكياس للنوم وخيم عليهم. فرحوا كثيرا وسألنا بعضهم عن مصدر الهدايا. عندما أريناهم صورة المعلمة، شكروها بكل احترام.

      امتناننا العميق للمعلمة لكرمها المحب للاجئين ولبركاتها حيث غادر فرق عمل الإغاثة بيسر. كما نشكر أعضاء مؤسستنا في تايوان لتبرعهم المالي للاجئين.

       

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لإغاثة اللاجئين في شمال فرنسا، بين 21 تشرين الثاني ولغاية 4 كانون الأول 2015

      المادة المبلغ (يورو) الإيصال
      أكياس نوم وخيام وأحذية للاجئين، ووقود للمولدات في مخيم "سانت- أومر" 23,796.64 A
      أجور مواصلات (استئجار شاحنة، ومحروقات ومكالمات) 861.29 B
      الإجمالي EUR 24,657.93
      (US$26,369.70)

      الإيصال

       

      4 كانون الاول 2015

       

      21 تشرين الثاني 2015