• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      مساعدة اللاجئين في صربيا

       

      من قبل أعضاء فريق إغاثة اللاجئين الكرواتي (النص الأصلي باللغة الكرواتية)

      لإيصال اهتمام المعلمة العميق باللاجئين في صربيا، ولاتباع تعليماتها بتقديم المساعدة للاجئين، قام أحد أعضاء مؤسستنا في كرواتيا بالسفر لصربيا للقيام بأعمال الإغاثة بين (20) و (22) تشرين الثاني من عام 2015، حيث أنفق (2540) دولار أمريكي من حساب المعلمة.

      وفي بلغراد عاصمة صربيا، يأتي اللاجئون عادة لمركز جمع المعلومات بالقرب من محطة الحافلات المركزية، حيث يتم تزويدهم بالتعليمات والملابس والطعام الساخن، بحسب الحاجة. وقام أحد أعضاء مؤسستنا بقضاء بعض الوقت هناك للمساعدة في توزيع المساعدات. ثم غادر إلى “بريسيفو” حيث قام بإحضار قفازات وأقنعة للمتطوعين في الصليب الأحمر، واشترى ملابس للاجئين، وساعد بتوزيع الطعام.

      إن أعضاء مؤسستنا في كرواتيا ممتنون كثيرا للمعلمة لتقديم المساعدة للاجئين خلال هذه الفترة من الحاجة الملحة. وكما نشكر كل المنظمات الإغاثية، بما فيها “مركز التضامن والترقية” الناشط جدا في “بريسيفو” والمتطوعين من منظمة “أر يو سيريوس”، حيث كانوا يقدمون المساعدة والملابس الدافئة هناك.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين “تشينغ هاي” لإغاثة اللاجئين في صربيا، من 20ولغاية22 تشرين الثاني 2015

      المادة المبلغ (دينار صربي) الإيصال
      ملابس دافئة للرجال والنساء 285,646 A
      الإجمالي RSD 285,646
      (US$2,523)