• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月2日, 週四

      مساعدة أصدقائنا الحيوانات في المغرب

      أعده مركزنا في تونس (النص الأصلي باللغة العربية)

      في كانون الأول 2015 أرسل أعضاء مؤسستنا في تونس 500 دينار تونسي (245 دولار أمريكي) للمساعدة في شراء الطعام لأصدقائنا الحيوانات في جمعية “حنان” لحماية الحيوانات والبيئة في المغرب (أي أتش بي أي إي) بناء على طلب من المديرة حنان عبد المطلب, وقام بتقديم هذا المبلغ أعضاء مؤسستنا في سنغافورة, و(أي أتش بي أي إي) هي منظمة غير ربحية مقرها الرئيس في الدار البيضاء وتأسست في عام 2005 وهدفها هو “استقبال وعلاج وإطعام وحماية” الحيوانات التي تعرضت لمعاملة سيئة أو كبيرة السن أو مهجورة أو ضالة ومساعدتهم على إيجاد السعادة والبيوت الأبدية.

      وفي 17 أيلول 2006 تلقت السيدة حنان عبد المطلب جائزة “رحمة العالم المشرق” من كبيرة المعلمين تشينغ هاي لعملها في رعاية ومساعدة أصدقائنا الحيوانات المشردين, (يرجى الرجوع إلى مجلة الأخبار رقم 176 للاطلاع على التقرير التفصيلي).

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لمساعدة الحيوانات في المغرب

      المادة التكلفة (دينار تونسي) الإيصال
      تبرع نقدي لجمعية حنان لحماية الحيوانات والبيئة 500 A
      الإجمالي TND 500
      (US$245)

      ولمشاهدة مقابلة كبيرة المعلمين التلفزيونية وتغطية تقديم هذه الجائزة، يرجى زيارة الموقع التالي:

      http://video.godsdirectcontact.net/magazine/EE394.php

       

      تفاصيل الصورة: جمعية حنان لحماية الحيوانات والبيئة (أي أتش بي أي إي)