• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月30日, 週二

      مساعدة الأسر النازحة في السويداء في سوريا

       

      أعده فريق الإغاثة السوري (النص الأصلي باللغة العربية)

      في شهر آذار 2016, وبإتباع نصيحة كبيرة المعلمين “تشينغ هاي” المحبة لمساعدة الناس المحتاجين، قام أحد أعضاء مؤسستنا المحليين بتوزيع الغذاء النباتي والضروريات اليومية للأسر النازحة في “السويداء”، وهي مدينة في جنوب غرب سوريا. وتم تمويل جهود الإغاثة تلك باستخدام (4430) دولار أمريكي تبرع بها أعضاء موسستنا في كوريا.

      وفي 13 آذار بدأ عضو مؤسستنا المحلي بالعمل مع متطوعين من منظمة خيرية سورية ووزعوا أكياسا تحوي غذاء نباتيا على 602 أسرة محرومة في السويداء على مدار أسبوع. حيث كان كل كيس يحتوي على زيت الطهي والبرغل ومعجون الطماطم والفاصولياء والعدس والأرز والمعكرونة. وقد شكرت تلك الأسر المتطوعين على مساعدتهم ودعمهم، وأعرب المتطوعون عن تقديرهم لرحمة المعلمة ورعايتها.

      وفي 25 آذار، زار عضو مؤسستنا عائلتين نازحتين في السويداء, ولكل أسرة ستة أطفال ترعاهم أمهم, كانوا يعيشون في منازل صغيرة مؤلفة من غرفة واحدة ومطبخ فقط. وقام عضو مؤسستنا بجلب السجاد والبطانيات ومستلزمات المطبخ التي تشتد الحاجة إليها مثل الأواني والكؤوس والأطباق وما إلى ذلك, وأحضر الدواء اللازم لأحد العائلات التي تعاني ابنتها من الصرع, واستخدم مالا من المبلغ للمساعدة في دفع إيجار منازلهم. وكانت كلتا العائلتين ممتنتين جدا للمساعدة.

       

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لمساعدة الأسر المحرومة في سوريا, من 13إلى 25 آذار 2016

      المادة التكلفة (ليرة سورية) الإيصال
      مواد غذائية (زيت الطهي والبرغل ومعجون الطماطم والفول والعدس والأرز والمعكرونة) لـ 602 أسرة محرومة 1,802,990 A
      سجاد وغسالة أتوماتيك ومنظفات غسيل وبطانيات والوسائد ولوازم المطبخ (الأواني والكؤوس والصحون الخ)، والدواء واستئجار المنازل والملابس وبقالة والنقل لعائلتين محتاجتين 123,835 B
      الإجمالي SYP 1,926,825
      (US$4,430)

       

      أسرة نازحة في السويداء في سوريا – 25 آذار 2016

      أكياس هدايا غذائية نباتية للأسر النازحة في السويداء في سوريا – 19 آذار 2016