• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月2日, 週四

      توصيل قوالب الفحم لإضفاء الدفء على المحتاجين في كوريا

      أعده فريق الأخبار في كوريا (النص الأصلي باللغة الكورية)

      في أعقاب التعليمات المحبة للمعلمة السامية تشينغ هاي لتقديم المساعدة للمحتاجين خلال فصل الشتاء، في 7 كانون الثاني 2017، قام أعضاء منظمتنا من سيؤول في كوريا بتسليم 2000 قالب إلى ثلاث عائلات محرومة في قرية في مدينة جويانج. في فصل الشتاء، لا يزال العديد من الأشخاص في المناطق النائية يستخدمون قوالب لتدفئة الأرضية. في المتوسط، يستخدمون ما يقرب من ست إلى ثماني قطع في اليوم، وتحتاج هذه العائلات إلى الدعم لتجاوز الشتاء الطويل والبارد في كوريا.

      ولتوزيع القوالب إلى منازلهم، قمنا بتشكيل قائمة انتظار طويلة ومررنا كل واحدة باليد إلى مناطق التخزين حتى يمكن استخدامها بسهولة. على الرغم من أن القوالب كانت ثقيلة، ابتسم الجميع بسعادة وشعروا بالامتنان للفرصة الثمينة لمساعدة هؤلاء القرويين. أتمنى أن يتمتعوا جميعا بشتاء دافئ وهادئ.

      فيديو الإغاثة:

      https://www.youtube.com/watch?v=J6tUBJTDJ2Y

       

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة الشتوية في كوريا الجنوبية

      المادة المبلغ (وون كوري جنوبي) الإيصال
      قوالب الفحم الحجري 1,300,000 A
      الإجمالي KRW 1,300,000
      (US$1,088)

      الإيصال