• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      نقل حب ونور المعلمة إلى السكان المتضررين من الفيضانات في اليابان

      أعده فريق الإغاثة في طوكيو في اليابان (النص الأصلي باللغة اليابانية)

      في أوائل أيلول 2015 تسببت الأمطار الغزيرة التي لم يسبق لها مثيل والتي أحدثتها العاصفة الاستوائية إيتاو في فيضانات مدمرة في شرق اليابان حيث كان إقليمي إيباراكي وتوشيجي أكثر المناطق تضررا, وقد غمر نهر كينوغاوا مدينة جوسو في إقليم إيباراكي, وقد تم نصح حوالي 2,8 مليون شخص بالإخلاء وقد فقد ثمانية أشخاص حياتهم.

      وفي 12 أيلول قدم أعضاء مؤسستنا من مركز طوكيو إمدادات الإغاثة إلى خمسة ملاجئ في جوسو واثنان في مدينة تسوكوباميراي المجاورة, وكنا شاكرين لتمكننا من الوصول إلى هذه المناطق الخطرة, وشملت حزم الإغاثة الأغذية النباتية بما في ذلك الكعك الذي تقدمه لوفينغ هوت طوكيو ولوازم النظافة وأقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة وكتيبات محبة الدموع الصامتة (النسخة اليابانية), كما وزعنا أقنعة صحية بعد أن لاحظنا أن العديد من الناس كانوا يتعرضون لنزلات البرد, وكان العديد من الضحايا قد تدمرت منازلهم أو تضررت بسبب الفيضانات، وبعضهم يذرف دموع الامتنان بينما يقبل الإمدادات الإغاثية, وفي الطريق إلى البيت كنا سعداء لرؤية الشمس مشرقة في السماء.

      وفي 13 أيلول ذهب فريق آخر من أعضاء مؤسستنا من مركز طوكيو لتوزيع الإمدادات إلى مراكز التطوع في مدينتي توشيجي وكانوما في إقليم توشيجي, وبتقدير كبير من الأشخاص المتضررين جلبنا الأدوات بما في ذلك المجارف والفراشي والقفازات والمماسح لإزالة الطين من المنازل, كما وزعنا كتيبات محبة الدموع الصامتة (النسخة اليابانية) والحلويات النباتية وقمنا بتنظيف المناشف معهم.

      ونحن ممتنون لإتاحة تلك الفرصة لنا لنقل محبة ونور المعلمة لأخوتنا المحتاجين, وليتبارك جميع المتضررين من الفيضانات ولينعموا براحة كبيرة وعودة سريعة لحياتهم الطبيعية.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية للعمل الإغاثي من الفيضانات في اليابان

      المادة التكلفة (ين ياباني) الإيصال
      مواد غذائية (رقائق الأرز وأغذية الأطفال) ولوازم الأطفال 69,606 A
      لوازم (غلايات الكهربائية، دلاء، مجارف، معاول، قفازات الخ) 64,393
      أقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة وكتيبات محبة الدموع الصامتة 42,300
      مصاريف السفر 22,700
      الإجمالي JPY 198,999
      (US$1,649)
      الإيصال