• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月1日, 週三

      رعاية المشردين ورفاقهم الغوالي من الحيوانات

      أعدته المجموعة الإخبارية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      صندوق “بونغو” مقره في بورتلاند في أوريغون في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو مؤسسة خيرية حائزة على عدة جوائز، وقد أنقذ متطوعوه حياة أكثر من 175 ألف حيوان من خلال تزويدهم بأغذية ورعاية بيطرية عالية الجودة مجانا. تم تأسيس الصندوق جنبا إلى جنب مع “بنك طعام الحيوانات الأليفة” من قبل السيد لاري تشوسيد الذي كان يقوم بالفعل بإطعام المشردين في أوقات فراغه. وعندما أدرك أن الجياع لديهم حيوانات أليفة جائعة – وبإلهام من “بونغو”، رفيقه الكلب منذ 19 عاما – انتقل إلى إطعام ورعاية الحيوانات المحتاجة.

      يوفر “بونغو فوند فيتموبايل” الرعاية المجانية المنقذة لحياة مئات الحيوانات كل عام بفضل شبكة من الأطباء البيطريين والأطباء المتخصصين. كما يوجد على متن الطائرة وحدتان جراحيتان ومعدات طب الأسنان ومختبر كامل وأشعة سينية وصيدلية وأكثر من ذلك.

      عندما يكون الطعام والأموال محدودة، غالبا ما تواجه العائلات الاختيار بين إطعام أنفسهم أو حيواناتهم الأليفة. ففي سياق عمله، التقى السيد تشوسيد بالمشردين وذوي الدخل المنخفض الذين اختاروا الجوع حتى تتمكن حيواناتهم الأليفة من أكل شيء ما. لكن نقص الطعام المناسب للحيوان سيسهم في حدوث مشاكل أكثر خطورة لاحقا، مثل المشكلات الصحية وعدم قدرة الإنسان على الاحتفاظ برفاقه من الحيوانات المحبوبين. يسمح صندوق بونغو للناس والحيوانات الأليفة بالبقاء معا، وبالتالي تقليل أعداد مآوي الحيوانات وجعل الحياة أكثر سعادة.

      عندما علمت المعلمة السامية تشينغ هاي بالعمل المتفاني الذي يقوم به السيد تشوسيد وصندوق بونغو، تأثرت بشدة، حيث تبرعت بـ 15 ألف دولار أمريكي “مع امتنان متواضع لعملهم النبيل لمساعدة المشردين وأصدقائهم الحيوانات الأليفة.”

      في 30 أيلول 2018 التقى ممثلون من المنظمة الدولية للمعلمة السامية تشينغ هاي مع السيد تشوسيد في بنك طعام الحيوانات الأليفة التابع لصندوق بونغو من أجل العرض التقديمي وإجراء مقابلة ملهمة. أعرب السيد تشوسيد عن امتنانه العميق لتقدير المعلمة لمهمته، وشاركنا العديد من القصص المؤثرة حول كيفية تلقيه للإرشاد الداخلي، وأحيانا البركة الخارجية من الغرباء. كما كان سعيدا جدا لاستلامه اثنين من كتب المعلمة السامية تشينغ هاي “الكلاب في حياتي” و”البراري النبيلة” بالإضافة إلى المجموعة الفاخرة “محبة الدموع الصامتة”.

      شكرا لك أيها السيد لاري تشوسيد وصندوق بونغو على رعايتكم الرائعة وتعاطفكم مع الضعفاء ورفاقهم من الحيوانات العزيزة عليهم.