• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月6日, 週一

      جلب المحبة لأولئك المتضررين من ثوران جبل سينابونغ في إندونيسيا

      أعده فريق إغاثة (ميدان) في إندونيسيا (النص الأصلي باللغة الإندونيسية)

      في 21 أيار 2016 ثار جبل سينابونغ في المقاطعة  الغربية من سومطرة الشمالية في إندونيسيا مما أسفر عن مقتل تسعة أشخاص وإصابة 9000 شخص أو 443 أسرة كانوا يقيمون في مراكز الإغاثة حول مدينتي كابانجاه وبراستاجي في كارو ريجنسي في شمال سومطرة, وقامت الحكومة بتوزيع مواد الإغاثة بيد أنه ووفقا لتقرير إعلامي لا تزال هناك حاجة إلى مزيد من المساعدة, وقد ظل المواطنون المشردون في مراكز الإغاثة لسنوات بسبب التهديد المستمر باندلاع جبل سينابونغ.

      ولدى سماع الأخبار وبناء على تعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لتقديم المساعدة إلى المحتاجين دائما تبرع أعضاء مؤسستنا في (ميدان) ومن مراكز أخرى في إندونيسيا بمبلغ 4680 دولار أمريكي للمساعدة في إغاثة الضحايا.

      وفي 27 أيار ذهب جزء من فريقنا الإغاثي إلى بيراستاجي وكابانجاه اللتان تبعدان نحو 2,5 ساعة بالسيارة جنوب (ميدان) لمعرفة ماهية الإمدادات التي تحتاجها الأسر المتضررة, وبناء على ذلك سرعان ما قام الأعضاء المتبقون في (ميدان) بشراء وتعبئة الإمدادات بما في ذلك المواد الغذائية المختلفة والضروريات اليومية وبعض الأدوية.

      وفي 29 أيار أحضر جزء من فريقنا إمدادات إلى مركزين للإغاثة في بيراستاجي وخمسة في كابانجاه, كما توقفنا عند نقطة للجيش الإندونيسي في كابانجاه لتقديم أقنعة وملفات تعريفية نباتية للجنود الذين عملوا جاهدين لمساعدة الأشخاص المشردين.

      وبفضل نعمة المعلمة وبركتها تم تنفيذ المهمة بسلاسة, وجميع الأعضاء يشعرون بالامتنان العميق للمعلمة لإتاحة تلك الفرصة لهم لخدمة الآخرين, ولتبارك السماء جميع الأسر والأفراد المتضررين من الثوران، ونحن نصلي أن يخمد جبل سينابونغ ويصبح مستقرا حتى يتمكن المواطنون المقيمون في مراكز الإغاثة من إنشاء منازل جديدة لأنفسهم.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من ثوران جبل سينابونغ في إندونيسيا

      المادة التكلفة (روبية إندونيسية) الإيصال
      مواد غذائية (المعكرونة الفورية التحضير النباتية، البسكويت النباتي، الأرز، مشروبات فول الصويا، مشروبات الفاصوليا الخضراء، أكياس الشاي، السكر، زيت الطهي والملح) 36,004,900 A
      الضروريات اليومية (لوازم النظافة النسائية، مستحضرات التجميل، الصابون، الشامبو ومواد الغسيل وغيرها) 18,861,673 B
      أدوية 6,896,000 B
      النفقات الأخرى (أجور النقل والغذاء وما إلى ذلك) 1,445,200 C
      الإجمالي IDR 63,207,773
      US$4,680
      الإيصال