• 2024年05月5日, 週日

    العثور على منازل دائمة ومحببة للأرانب – رابيت هافين

    أعده فريق أخبار سان خوسيه في الولايات المتحدة الأمريكية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

    في صباح يوم السبت 2 شباط 2019، قام أعضاء منظمتنا من مركز سان خوسيه بزيارة متجر الحيوانات الأليفة “فور أذر ليفينغ ثينغز بت” في سانيفيل في كاليفورنيا. حيث ذهبوا لتقديم جائزة العالم المشرق للرحمة ومساهمة قدرها 15 ألف دولار أمريكي من معلمتنا السامية المحبوبة تشينغ هاي إلى السيدة “هيذر بكتل” المؤسِّسة والمديرة التنفيذية لـ ملاذ الأرانب. تدعم تلك المنظمة التعليمية غير الربحية ملاجئ الحيوانات وعمليات الإنقاذ، وتساعد أيضا في تثقيف الجمهور والأطفال على وجه الخصوص حول رعاية الأرانب وأهمية تحمل مسؤولية حيوان أليف مدى الحياة.

    تأسست “رابيت هافين” في عام 1987، عام الأرنب في دائرة الأبراج الصينية. كم هو رائع أن يقوم فريق متخصص متفان بخدمة ورعاية أصدقائنا ذوي الفراء لأكثر من 30 عاما! كما يقومون بزيارات سنوية للأرانب في دور الحضانة خلال العطلات، لإضفاء مزيد من الدفء والحب على الحيوانات بمناسبة عيد الميلاد الرحيمة.

    وفي 2 شباط، أقام طاقم “رابيت هافين” معرض تبني سانيفيل الشهري. وتمكنت السيدة بكتل وفريقها من وضعنا في جدول أعمالهم المزدحم. لقد تشرفنا كثيرا بتقديم الجائزة لها، وكنا محظوظين أيضا لمقابلة جينو إحدى الأرانب التي كانت تحضّر للتبني في ذلك اليوم.

    ويستضيف فريق “رابيت هافين” أيضا معرضين آخرين للتبني كل شهر في سوكويل في كاليفورنيا. ومن اللافت للنظر أن المجموعة تساعد في رعاية وتبني أكثر من 600-700 أرنب سنويا بمعدل تنسيب 87٪، وذلك بفضل 19 ألف ساعة من الدعم التطوعي سنويا.

    وأعربت السيدة بكتل عن تقديرها للمعلمة السامية تشينغ هاي, وأعربت بكل تواضع عن امتنانها لحصولها على جائزة العالم المشرق للرحمة المرموقة، ومضيفة أن المساهمة جاءت في الوقت المناسب، ومضيفة أنها تخطط لاستخدام الأموال في الإمدادات والخدمات لمواصلة جهودهم المباركة في إنقاذ الحياة الثمينة للحيوانات. كما أنها شكرت لوفينغ هوت سانتا كلارا ولوفينغ هوت أوكريدج لمشاركتهما في بانيفيست 2018 من خلال المساهمة في الطعام النباتي اللذيذ. وليس من المستغرب أن تكون “هيذر” مدافعة عن الحيوانات منذ فترة طويلة، كما أنها نباتية.

    نحن ممتنون للغاية لإتاحة الفرصة لنا لجلب حب وتقدير المعلمة للسيدة “هيذر بكتل” لجهودها في مساعدة أصدقائنا ذوي الفراء المحبوبين.