• 2024年05月5日, 週日

    العثور على غوبي – قصة حب وولاء

    إعداد “سيري” من مركز المملكة المتحدة (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

    في عام 2016، ظهرت غوبي لأول مرة في حياة ديون ليونارد في الصين، عندما كان ديون يركض لسبعة أيام في سباق ألتراماراثون عبر صحراء غوبي. ظهرت غوبي بشكل غامض في اليوم الثاني وقررت الركض معه لما تبقى من الدورة! أكملت الكلبة الصغيرة ما مجموعه 124 كيلومترا في عرض غير مسبوق لمرونة الكلاب ودعمها، مما خلق علاقة استثنائية مع ديون حيث أكمل كلاهما السباق معا. بعد أن تأثر برفيقته وصديقته الجديدة، أراد ديون أخذ غوبي إلى منزله في إدنبرة بالمملكة المتحدة ومشاركة حياته معها.

    ومع ذلك، وبينما عاد ديون إلى إنجلترا لاتخاذ الترتيبات اللازمة لصديقة ركضه اللطيفة للانضمام إليه في إدنبرة، تُركت غوبي تحت رعاية صديق ديون في أورومتشي، لكنها لم تستطع تحمل الانفصال حيث هربت بحثا عنه. وعند سماع ذلك، طار ديون إلى الصين, وبمساعدة السكان المحليين، ولحسن الحظ, وجد غوبي آمنة وبصحة جيدة. وفي لقاء بهيج، ركضت غوبي إليه كطفل يريد والديه! ومنذ تلك اللحظة، لم ينفصل غوبي وديون عن بعضهما وظلا مرتبطين بحب وتقارب لا يمكن تفسيره.

    وفي 20 أيار 2020، قدمت المعلمة السامية تشينغ هاي لغوبي “جائزة العالم المشرق للماراثون ” تقديرا لمثالها البطولي والنبيل للحب غير المشروط للبشرية. وإلى جانب الجائزة، قدمت المعلمة السامية تشينغ هاي “هدية متواضعة بقيمة 2000 دولار أمريكي إلى غوبي لتناول وجبات خفيفة نباتية.

    وعند تلقي نبأ استلام غوبي لـ “جائزة العالم المشرق للماراثون” كتب ديون إلينا بالرسالة التالية:

    “يسعدنا أن نسمع أن غوبي قد تم اختيارها لهذه الجائزة الرائعة. نحن نحب مشاركة قصة غوبي الحقيقية ورحلتها المذهلة مع الناس حول العالم ونأمل في مواصلة إلهام الآخرين وتشجيعهم.”

    “من فضلكم أرسلوا أطيب تمنياتنا للمعلمة السامية تشينغ هاي, ونتمنى للجميع التوفيق خلال هذه الفترة.”

    غوبي، نتمنى لك حياة مليئة بالمزيد من المغامرات مع ديون والصحة النابضة بالحياة والفرح. نشكرك على مساهمتك الخاصة للإنسانية، والتي تظهر لنا قوة الحيوانات وذكائها السماوي.

    لمزيد من المعلومات حول قصة جوبي وديون، يرجى زيارة:
    http://suprememastertv.com/en1/v/85276944767.html

    فيسبوك وإنستيغرام وتويتر ويوتيوب:
    findinggobi@
    www.findinggobi.com
    www.dionleonard.com