• 2024年04月29日, 週一

    الجسارة هي الطريق إلى العظمة الروحية – نحن بحاجة إلى تغييرات على الكوكب – التأمل بأقصى درجات الإخلاص

    الجسارة هي الطريق إلى العظمة الروحية

    ما تحدثت به كبيرة المعلمين تشينغ هاي،
    في المعتزل الروحي لأربعة أيام في واشنطن العاصمة، في الولايات المتحدة الأمريكية،
    26 كانون الأول 1997
    (النص الأصلي باللغة الإنجليزية) شريط فيديو رقم 609

    إذا فعلنا كل شيء بتواضع وتقبلنا أي واجب تم تكليفنا به والتزمنا بالتزاماتنا وتحملنا مسؤولياتنا نصبح سادة أنفسنا وسادة أي موقف. عندما لا ندع المواقف تفككنا فهذه هي طريقة المحارب, طريقة الشخص العظيم. وإذا كنتم تعرفون أنكم رائعون فهذا يكفي, حتى لو لم يكن أحد يعرف ذلك، فأنا أعرف، وأنتم تعرفون، والله يعرف. هذا كثير بالفعل, إنه ثلاثي!

    لذلك آمل أن تستمروا في خدمة إخواننا وأخواتنا بالطريقة التي تعلمتموها في السنوات الماضية من حياتكم. وكلما واجهتم صعوبات اعلموا أنها تجعلكم أقوياء. لقد اضطر البعض منكم للتضحية كثيرا، ليس فقط بمصالحه الشخصية أو بجزء من سعادته العائلية، ولكن أيضا في بعض الأحيان بتحمل معاناة شخصية. لذا, وفي مواجهة الصعوبات، إذا استطعنا الصمود، فنحن نعرف أننا عظيمون، ولكن فقط للتعرف على أنفسنا.

     

    نحن بحاجة إلى تغييرات على الكوكب

    ما تحدثت به كبيرة المعلمين تشينغ هاي،
    ندوة تلفزيونية مع مركز بانكوك، تايلاند،
    24 تموز، السنة الذهبية 5 (2008)
    (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)
    (دي في دي و أم بي فور – 840)

    إن تحمل تأثير التطهير لأمر سيء للغاية. ولكن إذا أدرك الناس فهذا مجرد تحذير، وتغيير إلى نمط حياة أفضل وأنبل في الحب والسلام، فإن كل الحياة على الأرض ستكون في وحدة. ودعونا نصلي أن يحدث هذا قريبا. نحن في حاجة إليها. نحن بحاجة إلى تغيير في وعي البشر. نحن بحاجة للسلام والمحبة على هذا الكوكب من أجل التغيير. لقد عشنا فترة طويلة في ظل الحروب والقسوة والمشاكل والمجاعة والقمع بجميع أنواعه بسبب كارما القتل. نحن حقا بحاجة إلى تنفس الهواء النقي. نحن بحاجة إلى السلام والراحة والسلامة والسعادة والحب بين جميع الكائنات على هذا الكوكب.

     

    التأمل بأقصى درجات الإخلاص

    شاركت كبيرة المعلمين تشينغ هاي رسالة مع جميع أعضاء منظمتنا
    10 كانون الأول، السنة الذهبية 13 (2016)
    (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

    يجب أن تتأملوا جميعا بأقصى درجات الإخلاص لتحقيق النجاح الروحي المطلوب. هذا هو الكنز الوحيد الذي يمكنكم تحمله بعد الحياة – كل شيء آخر يأتي ويذهب بشكل غير متوقع! أنتم تعرفون ذلك جيدا. من الصعب أن تفصلوا أنفسكم عن كل سحر العالم، ولكن يرجى بذل قصارى جهدكم إذا كنتم ترغبون في تحقيق مستويات روحية أعلى – الآن وفيما بعد – لقد أظهرت لكم الطريق وعليكم فقط متابعة ذلك حتى النهاية – المجد الأبدي والسلام والسعادة, والتحرر في انتظاركم الآن وفيما بعد. تعلمون جميعا هذا بالفعل، أكثر أو أقل – يعتمد على ممارستكم. أنا دائما معكم، الآن وإلى الأبد، وأنتم تعرف كل ذلك أيضا.