• 2024年05月5日, 週日

    كاوزبيراسي: إن النباتية تعني الحيوية إذا أردنا مستقبلا للأرض

    أعدته المجموعة الإخبارية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

    كاوزبيراسي:  سر الاستدامة الذي صدر في عام 2014 مع النسخة المحدثة التي تم إصدارها حصرا على نيتفليكس في أيلول 2015 هو فيلم وثائقي قوي ألهم الناس ليصبحوا نباتيين من خلال مساعدتنا على فهم المستوى الكارثي للتدمير البيئي الناجم عن تربية المواشي واتباع النظام الغذائي النباتي في جميع أنحاء العالم هو أفضل وسيلة لمواجهة هذا الدمار وبالتالي تجنب كارثة عالمية.

    كما يكشف كاوزبيراسي لماذا لا تدرك العامة أن استهلاك المنتجات الحيوانية يلعب دورا أكبر في تغير المناخ من صناعة النقل العالمية، فضلا عن حقيقة أن انتشار المصانع هو أحد أهم أسباب إزالة الغابات واستهلاك المياه والتلوث وفقدان النوع.

    وعلى الرغم من كل هذه الخطوات التي اتخذها نحو أسلوب حياة أكثر استدامة، أدرك السيد أندرسن أن هذه التغييرات كانت ضئيلة بالمقارنة مع دور نظامه الغذائي في تدمير البيئة, وبدأ في استكشاف الأسباب التي جعلت المجموعات البيئية الرائدة لا تدع الناس يعرفون أن تربية الماشية وصيد الأسماك إلى جانب الطلب على المنتجات الحيوانية هي الأسباب الرئيسية للتدمير البيئي, كما أنه حقق وخلص إلى أن الحل الحقيقي الوحيد لحماية محيطنا البيئي هو تبني عالمي شامل لنظام غذائي نباتي.

    وكان شريك السيد أندرسن في صناعة الأفلام كيغان كون الوثائقي والحائز على جائزة والشغوف بالعدالة الاجتماعية والممثل الهوليودي الشهير ليوناردو دي كابريو وجنيفر دافيسون وأبيان واي للإنتاج هم منتجون الفيلم.

    يمكن مشاهدة الفيلم الوثائقي عن طريق نيتفليكس أو شراؤه وتنزيله من الموقع  www.cowspiracy.com
    مع تقديم ترجمات مصاحبة بلغات عديدة, ويمكن أيضا إرسال أقراص الفيديو الرقمية للعملاء, ويمكن للمهتمين باستضافة العروض أيضا شراء تراخيص للمشاهدة العامة وإدراج العروض القادمة على مواقعهم الإلكترونية.

    ونحن لدينا خالص الامتنان لكل من كيب أندرسن وكيغان كون وليوناردو دي كابريو وجنيفر دافيسون وأبيان واي للإنتاج وجميع المشاركين في صنع كاوزبيراسي, ونتمنى أن تستمر الرسالة النباتية بالنمو من خلال أفلام مثل تلك حتى يدرك المزيد من الناس أن نمط الحياة الرحيمة القائم على النبات أمر حيوي لحماية كوكبنا وجميع سكانه.

    لعرض كاوزبيراسي: فيلم سر الاستدامة القصير انقر هنا.

     

    صورة توضيحية: ديفيد ديكنز – ملصق ترويجي لـ كاوزبيراسي: سر الاستدامة -19 نيسان 2015-ويكيبيديا- فير يوز