2018年04月21日, 週六

الاحتفال بعيد ميلاد معلمتنا المحبوبة وعيد الأم في مركز “هسي هو”

أعده الفريق الإخباري في تايوان  (النص الأصلي باللغة الصينية)

كانت رؤية الناس وقلوبهم مليئة بالامتنان كالقرنفل المتفتح، في يوم 10 مايو، والسنة الذهبية الـ12 (2015)، ما يقرب من 4000 من أعضاء المؤسسة وضيوف من فيتنام وأستراليا وكندا والصين وتايوان وهونغ كونغ والهند وإندونيسيا ومنغوليا وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتايلاند والولايات المتحدة، كلهم تجمعوا في قاعة فوريست في مركز “هسي هو” في تايوان للاحتفال بعيد ميلاد المعلمة وعيد الأم. وتضمن الاحتفال البهيج مجموعة من العروض الرائعة.

مع سماع موسيقى رائعة، قام أعضاء مؤسستنا من تايبيه والذين كانوا يرتدون ملابس مثل الجنيات يهبطون من السماء، ويقدمون الدراق للاحتفال بعيد ميلاد المعلمة.

قام أعضاء مؤسستنا من تايتشونغ بارتداء ملابس مثل الملابس التي يرتدونها الفرق العاملة في “هسي هو”، وكأنه أسلوب حياة لهذا الفريق، وقد أظهر فريق الأغذية وفريق حرس دارما، وبمساعدة موسيقى الجاز المرحة، الروح المكرسة عند هذه الفرق في خدمة الآخرين.

ومن خلال الرقص الرقيق، قام أعضاء مؤسستنا من تايتشونغ بنقل فرحة المعلمة بعودتها للوطن عند إعادة اكتشافها للكون الأصلي. وقد انتقلوا برشاقة مع الموسيقى وبأزيائهم المتألقة لتذكير الجمهور بالعوالم الرائعة ذات المستوى العالي.

كما رقص الأطفال النباتيون من مركزنا في كاوشيونغ على موسيقى الجاز الحيوية، وكانت الحيوانات ترتدي أقنعة. وقد حازوا على هتاف الحضور.

كما كان أعضاء مؤسستنا من الهند ومنغوليا وفيتنام يؤدون ذلك. وفي الختام دعي صديق من مؤسستنا من تايتشونغ مرة أخرى إلى المسرح وغنى أغنية إيطالية. وقد أدهش صوته المدوي كل الحضور، وكان ختاما مثاليا لاحتفالية عيد الأم.

بعد ذلك، مع قلوب ملؤها الهناء، شارك الجميع بصنع كعكة نباتية لذيذة للمعلمة وجميع الأمهات في العالم.