• 2024年04月18日, 週四

    فندق ومطعم لوفينغ هوت النباتي للمبيت والفطور في بينغو في تايوان

    Loving Hut Paradise Island Vegan Bed and Breakfast

    أعده الفريق الإخباري في تايوان (النص الأصلي باللغة الصينية)

    إن أرخبيل بنغو المعروف باسم اللؤلؤ السماوي الذي نثره الله على الأرض، واحدا من أفضل الوجهات في أيام العطلة للعاملين للابتعاد عن حياة المدينة المزدحمة. في آذار 2014، أعلن عن بينغو بأنها عضو رسمي في نادي أجمل الخلجان في العالم، وهذا النادي هو جمعية تعمل على حماية التراث الطبيعي في مناطق الخلجان في جميع أنحاء العالم.

    موظفي مطعم ماغونغ لوفينغ هوت في مدينة ماغونغ في بينغو، ملتزمون بمعاملة الزبائن كأفراد أسرة واحدة. ويتم اختيار المكونات بعناية من أجل إعداد الطعام النباتي الصحي واللذيذ. وبالتالي أصبح للفندق سمعة طيبة بين الزبائن، ويتردد عليه السياح لتناول وجبات الأسلوب البيتي. بالإضافة إلى ذلك، فهو مفضل للشركات المحلية. في الأول والخامس عشر من كل شهر يتم طلب 200 صندوق غذائي. ويطلب المقاولون النباتيون حوالي 100 صندوق لغداء العاملين لديهم، كما يطلب بعض المعلمين وأصحاب المحلات الطعام النباتي، إن تعزيز النظام الغذائي النباتي يعمل على حماية كوكب الأرض وأهله. وقد قال ماغونغ صاحب مطعم لوفينغ هوت، “أشعر بفرح كبير، وهناء عندما أكون قادرا على فعل الشيء الصحيح في عملي. وأنا على أمل بمواصلة الاستمتاع بالطعام النباتي الملائم للنباتيين والشعوب المحبة للأرض!”

    إن فندق جزيرة جنة لوفينغ هوت للطعام النباتي والمبيت والإفطار هو جهة خاصة أخرى للسياح في بنغو. وتحيط بها حديقة خلابة من  الزهور الرائعة، وأبنية على النمط الأوروبي تمتد على مساحة 3558 قدم مربعة ويضم قاعة كبرى رائعة وغرفة طعام.

    مع أشعة شمس وفيرة، ومناظر طبيعية ومواد غذائية غير معدلة وراثيا، ;كما يعمل المطعم على مبدأ توفير الطاقة وتقليل انبعاثات الكربون. على سبيل المثال، قاموا بتركيب سخانات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية، ويقدم الفندق خدمة تأجير الدراجات النارية الكهربائية للضيوف. باستخدام المكونات النقية ذات الأصل النباتي التي تظهر احترام الحياة، والمطعم يعد الطعام النباتي اللذيذ بحيث يمكن للضيوف تجربة الطاقة الارتقائية التي تنقي الجسم والعقل والروح أثناء القيام بجولة في الجزيرة.

    غطت شبكة بينغو ديلي نيوز الإخبارية الافتتاح الكبير لمطعم المبيت والفطور في شهر نيسان السنة الذهبية 11 (2014). كما أقامت مجلة فيجي لايف لقاء خاصا عن هذه المنشأة الفندقية الأنيقة. هذا ما نأمله من موظفي فندق جنة لوفينغ هوت للمبيت والإفطار في أنه سيكون عامل جذب آخر يضاف لبينغو الجميلة، مما يجعلها جزيرة ذات انبعاث منخفض من الكربون وكذلك مكان للحب والسلام.

    وعلق زوجين من السياح من سنغافورة أن وجبات الطعام النباتي لديهم في فندق المبيت والإفطار كانت الأفضل التي تناولوها في حياتهم كلها. وقالت سيدة شابة من تايوان أنه إذا كانت هناك مثل هذه الخيارات الصحية وصديقة البيئة واللذيذة متاحة في كل يوم، فإنها ستكون سعيدة بالتبديل إلى النظام الغذائي النباتي. وكان هناك زوجين شابين وقد حزما صناديق غداء نباتي من فندق المبيت والإفطار عندما سافرا إلى الجزر في البحر، لأن الزوج نباتي. وبعد تناول الطعام النباتي النقي والطازج قالت الزوجة إنها شعرت بضوء في الجسم وفرح في القلب، لذلك قررت أن تجرب النظام الغذائي النباتي عندما تعود للبيت. وهناك العديد من القصص المؤثرة من الضيوف مثل هذه، مما ساعد الموظفين في فندق المبيت والإفطار على إدراك أنه بإمكانهم أن يساهموا في مستقبل الأرض من خلال خدمة الآخرين بإخلاص والحب والاحترام.

    لمزيد من المعلومات عن فندق جزيرة جنة لوفينغ هوت للمبيت والفطور يرجى زيارة الموقع: www.paradiseisland88.com