• 2024年04月28日, 週日

    (يوم الجائزة) يكرم المسكن المبارك للطيور الغريبة

    إعداد فريق أخبار أريزونا, الولايات المتحدة الأمريكية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

    هنالك أكثر من 700 من أصدقائنا الطيور، بما في ذلك الببغاوات النادرة الجميلة والملونة للغاية، والمحظوظين ليكون ملجأ أواسيس في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية موطنا لهم مدى الحياة. عانت العديد من هذه “الببغاوات” الذكية والحساسة من صدمة كبيرة خلال حياتها في الأسر، ولكن الآن لديها بداية جديدة في الحياة بفضل الرعاية المحبة والبصيرة لمؤسِّسة ملجأ أواسيس السيدة المحترمة سيبيل إيردن.

    في 17 كانون الأول، السنة الذهبية 8 (2011)، تم تكريم السيدة إيردن بجائزة “رحمة العالم المضيئ” في احتفال أقيم في الملجأ. قدم أعضاء منظمتنا للسيدة إيردن رسالة مؤطرة بشكل جميل وموقعة من قبل كبيرة المعلمين تشينغ هاي جاء فيها:

    “يشع حبك الهائل طوال عملك حيث يتم الاهتمام بعناية فائقة لضمان رفاهية كل مقيم في الملجأ، مع إيلاء اهتمام خاص لأولئك الذين عانوا من صدمات سابقة وذوي الاحتياجات الخاصة. أجمل تحياتنا لك سيدة إيردن لجهودك الدؤوبة من أجل مساعدة هذه المخلوقات الملونة والجميلة والحساسة والذكية واللطيفة! أتمنى أن تعم بركات السماء العظيمة على كل مساعيك النبيلة التي تجلب الأمل ومستقبل أكثر إشراقا للجميع!”.

    كما تم تقديم لوحة بلورية محفورة إلى السيدة إيردن بالإضافة إلى هدايا أخرى من كبيرة المعلمين تشينغ هاي، بما في ذلك كتبها وأقراص دي في دي والأقراص المدمجة، بالإضافة إلى الشوكولاتة والكعك النباتيين لمشاركتها مع موظفي الملجأ المتفانين. بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك مساهمة نقدية بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي من المعلمة لدعم عمل الملجأ الوجداني.

    السيدة إيردن تقبلت بامتنان الهدايا. وبشكر شخصي موجه إلى كبيرة المعلمين تشينغ هاي، إذ قالت:

    “أشعر بالخشوع ويشرفني أن أتلقى كل هذا من أجل الملجأ. لا أستطيع شكرها بما يكفي. وأتمنى لها الصحة والإبداع في عام 2012”.

    لاحظت السيدة إيردن أن الكرم قد جاء في وقت غير عادي وأنه سيكون مفيدا جدا للملجأ. وأوضحت أنها كانت تفتقر إلى الأموال هذا العام، وأن هذه الجائزة سيتم استخدامها لتوفير الغذاء والرعاية الطبية للطيور.

    نالت أخبار الجائزة أولا انتباه العاملين في الملجأ عندما تم عرض برنامج حول الملجأ على تلفزيون كبيرة المعلمين. وعند سماع أخبار الجائزة، كتبت السيدة جانيت ترومبول المديرة التنفيذية في رسالة بريد إلكتروني شخصية إلى ممثل منظمتنا:

    “لقد تشرفنا وتباركنا بحصولنا على جائزة رحمة العالم المضيئة والتبرع. لقد كنت مليئة بالفخر والسعادة من أجل الطيور عندما رأيت الإعلان في نهاية العرض”.

    وسرعان ما تبادل موظفو الملجأ سعادتهم حول أخبار الجائزة مع مؤيديهم في إعلان خاص عبر البريد الإلكتروني بعنوان “أواسيس تربح جائزة عالمية!!”.

    “منذ حوالي شهرين، خرج طاقم فيديو من تلفزيون كبيرة المعلمين لزيارة وتصوير المنشأة والطيور والموظفين. وبنتيجة الزيارة منحت كبيرة المعلمين تشينغ هاي جائزة (رحمة العالم المضيء). ومع الجائزة تم تقديم شيك بمبلغ عشرة آلاف دولار أمريكي!!”

    “بدون مساعدة منكم جميعا هناك، لم يكن بإمكاننا وأنصارنا وأصدقاء الملجأ الوصول إلى هذه النقطة التي وصلنا إليها الآن، وهي نقطة في الوقت الذي نما فيه الاعتراف بالعمل الذي حققه الملجأ على مستوى دولي!”

    “نحن في ملجأ أواسيس يسعدنا أن نندرج ضمن العديد من المنظمات العالمية التي سيكون لها مستقبل”.

    ولمعرفة المزيد حول العمل الاستثنائي للسيدة إيردن وموظفي الملجأ، والذكاء والقدرات المدهشة لأولئك الطيور المتطورة للغاية، بما في ذلك الإفريقية الرمادية الضخمة المليئة بالحيوية، والقراء مدعوون لمشاهدة “ملجأ أواسيس: البيت المحبب الأبدي” للطيور الغريبة ” عرضت على تلفزيون كبيرة المعلمين.

    يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول محمية الواحة على الموقع
    www.the-oasis.org