2024年09月21日, 週六

مركز تايبيه في فورموزا يحتفل بعيد المعلمة السامية تشينغ هاي في السنة الذهبية 13 (2016)

أعده فريق تايبيه الإخباري (النص الأصلي باللغة الصينية)

في 25 تشرين الأول من السنة الذهبية 13 (2016)، اجتمع المئات من أعضاء منظمتنا في مركز تايبيه للاحتفال بعيد المعلمة السامية تشينغ هاي. وألقى مسؤول التواصل في تاويوان خطابا نيابة عن جميع مسؤولي التواصل في فورموزا، إذ قال: “نشكر المعلمة لأنها أتاحت لنا الفرصة للاجتماع هنا اليوم. فنحن نسعى معا للمثل النبيلة. ونقدر الجهود والممارسة الدؤوبة للزملاء المبتدئين في تايبيه على مر السنين، مما مكن الجزء الشمالي من فورموزا من الحصول على هذا الأشرام للتأمل الجماعي وجمع الطاقة الروحية.” وقام مسؤول التواصل في كيلونغ، نيابة عن جميع مسؤولي التواصل في فورموزا، بإعطاء مظروف أحمر كبير إلى مركز تايبيه، متمنيا ازدهار أشرام تايبيه.

وبعد مشاهدة فيديو بعنوان “اسلك طريق الحب“، تم عرض بعض برامج حفل افتتاح مركز “لوف أوشن آرتس” في 25 تشرين الأول 2003. وبعد ذلك مباشرة، بدأ برنامج الاحتفال بعيد المعلمة السامية تشينغ هاي.

قامت الأخت لياو بالرقص وغناء شعر لها بعنوان: “في انتظار حضورك”. وقام الأخ هوانغ البالغ من العمر 7 سنوات بأداء فردي على الكمان: “فيفالدي – كونشيرتو الكمان في الحركة الأولى الصغيرة”، وكانت رائعة حقا. وكانت رقصة الأخت هوانغ التبتية بعنوان: “الرقص البهيج” وأداء الأخت عازفة التشيلو المحترفة جو لمقطوعات باخ مثيرة للإعجاب. وقامت الأخت عازفة البيانو المشهورة زانغ بأداء أغنية “الحلم الآسيوي” لجو هيسايشي و”الصيف”، مما جلب لنا الفرح والحيوية لأحلام الصيف. وقدم موسيقيان مقطوعات شهيرة على مستوى العالم: “هوموريسك” للمخرج أنطونيو دفوراك، و”تحية الحب” للسير إدوارد إلغار. وقد أسرت “الملاحظات العائمة” قلوب الجميع، وفازت بتصفيق مدو في القاعة. وقام سبعة من المبتدئين برقصة ممتعة مع الزهور والأشرطة. وقد ملأ صوت جوقة تايبيه للغناء “كل الآلهة الأعزاء في العالم” كل ركن، معبرا عن حب التلاميذ واحترامهم للمعلمة.

وبعد الاستمتاع بـ16 طبقا نباتيا والكعك النباتي اللذيذ الذي أعدته مجموعة المطبخ، واصل أعضاء منظمتنا التأمل في فترة ما بعد الظهر. وفي وقت متأخر من بعد الظهر، جاء المزيد من المبتدئين بعد العمل وانضموا إلى جلسة تأمل المجموعة المسائية وشاركوا في الاحتفال بعيد المعلمة السامية تشينغ هاي. ومن خلال التأمل الجماعي، أعربنا عن امتناننا العميق للمعلمة على بركاتها ورعايتها المجيدة لجميع الكائنات الحية في الكون.