• 2024年05月3日, 週五

    Introduction to “The Real Love” Musical

    TRL-Intro-banner

    الحب الحقيقي: العرض الدولي للموسيقى المحبوبة

    بعد قراءة العديد من القصائد التي كتبتها كبيرة المعلمين تشينغ هاي عندما كانت شابة، فقد فازت مرتين بجائزة أوسكار الكاشا عن كتابة كلمات أغاني (“الصباح التالي”)، وهو من القدامى في برودواي وهوليوود، وقد أعجب بقصة حياتها وآمن بأنها يمكن أن تلهم الكثير من الناس. لذلك تم استدعى العديد من الفنانين الموهوبين لإنتاج الحب الحقيقي، بمعايير برودواي الموسيقية وباستخدام قصائد مؤثرة للمعلمة ككلمات المسرحية.

    “إنه من شدة إعجابي بكبيرة المعلمين تشينغ هاي حتى أنني قمت بتلحين شعرها الجميل. وهي تتواصل روحيا بالعالم الحقيقي لدرجة كبيرة … وهي تتجاوز الزمن مع رسالتها للسلام والحب.”

    إن قصيدة (الحب الحقيقي) تحكي قصة الحياة السعيدة للمعلمة مع زوجها المحب في ألمانيا، وكيف وقالت أنها قدمت تضحية كبيرة من خلال تركه وراء هذا الحب الأرضي للبحث عن الحقيقة الروحية التي من شأنها أن تكون مشتركة لرفع البشرية جمعاء في نهاية المطاف.

    حضر أكثر من 3000 من كبار الشخصيات والمشاهير الحفل الذي أقيم في مركز باسادينا سيفيك المرموق في باسادينا، كاليفورنيا في 27 آب، و السنة الذهبية 8 (2011). وظهر 40 عضوا مثيرين للإعجاب مع مؤلف من الحائزين على جوائز، 20 مقطوعة أوركسترا، وفريق من الملحنين الكرام من إخراج كريس شيلتون الحائز على جائزة إل أي للنقد الدرامي.

    من بين العديد من النجوم كانت جوانا أمبل (ملكة جمال سايغون) و ديزي ايغان الفائز بجائزة توني عن (الحديقة السرية) و كادي هوفمان الفائز بجائزة توني عن (المنتجون)، والمرشحان  لجائزة توني آدم باسكال عن (أوريجينال كاست أوف رنت) وروبرت تورتي عن (ستارلايت إكسبريس). وكان من ضمنهم ضيفا خاصا بيتي بوكلي الفائز بجائزة توني عن (القطط)، والنجم الايطالي الكلاسيكي/ البوب فيليبا جيوردانو، وشارلي جونز الفائز بالأوسكار عن (إلمر غانتري ، أسرة الحجل)، والفائزين بجائزة توني ترينت كواليك وكيريل كوليش (نجوم بيلي إليوت)، والمغنية والممثلة فيث ريفيرا الحائزة على جائزة إيمي والمغني والممثل توم سكميد، والممثل دك فان باتن عن (ثمانية تكفي)، والمرشحة لجائزة دراما دسك لين وينتر ستيللر.

    وقد كتب الموسيقى الأصلية للحب الحقيقي المستوحاة من قصائد إيقاعية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي، والتي كتبها الملحنين الأميركيين البارزين في مجال السينما والتلفزيون: بيل كونتي الفائز بالأوسكار وجائزة إيمي لثلاث مرات (ذة رايت ستاف)، وحائز مرتين على جائزة أوسكار الكاشا (“في صباح اليوم التالي”)، ودوغ كاتساروس الحائز على جائزة إيمي (إي بي سي أفتر سكول سبيشالز) ودون ريبين الفائز بجائزة إيمي (أوليفر!)، وديفيد شاير الفائز بالأوسكار ومرتين بجائزة غرامي عن (حمى ليلة السبت).

    كما كانت الأغنية المميزة والرائعة والتي كتب ولحن كلماتها كبيرة المعلمين تشينغ هاي.

    واستضاف خمسة ممثلين نباتيين إشتركوا في العرض، بما في ذلك المرشحون لعدة جوائز إيمي غرانت ألكسندر عن (كل أولادي) وإدوارد جيمس عن (ستريت ألس وير). والممثلات كريستين باور عن (دم حقيقي)، وإلين هندريكس (فخ الأهل) وهايلي ماري نورمان عن (هانكوك).

    وقد دعيت كبيرة المعلمين تشينغ هاي كضيفة شرف، وانضمت إلى الحدث عبر مؤتمر فيديوي، وتحدثت عن أهمية توسيع حبنا للحيوانات بأن نكون نباتيين وحبنا للأرض بأن ندعم الأخضر.

    وأعربت كبيرة المعلمين تشينغ هاي أيضا عن حبها لجميع البشر والبيئة من خلال تبرعات بـ (35000) دولار أمريكي لكل منظمة خيرية أمريكية من الستة: مساعدة الطفل، إنقاذ الأرض الدولية ، مؤسسة الإعلام البيئي، والسلام الأخضر، الطريق الموحد نحو لوس أنجلوس والطريق الموحدة نحو جميع أنحاء العالم.

    لقد كان حدثا، مرة واحدة في العمر بأن يتأثر الحضور ويرتقي. والتصوير كان بدقة عالية الوضوح، ويمكن الآن لـ (الحب الحقيقي) أن يعاش مرارا وتكرارا، والاستمرار في جلب القلوب معا والارتقاء بالعالم؛ ويمكن تحميل المقطوعة الموسيقية كاملة مجانا من هنا أو يمكن مشاهدته على موقع يوتيوب من هنا. وقد تم العرض في مواقع بما في ذلك سان خوسيه في كاليفورنيا وفي تايوان.

    تقرير مفصل عن (الحب الحقيقي) بتقارير مفصلة بالأخبار #209 هنا: