• 2024年04月29日, 週一

    كنز الكوكب لجميع الكائنات – التغلب على الصعاب مع خلال الإيمان والحب – ينمو الغذاء ويكون سلميا

    كنز الكوكب لجميع الكائنات

    ما تحدثت به كبيرة المعلمين تشينغ هاي
    في مؤتمر فيديوي مع كبيرة المعلمين تشينغ هاي
    والعاملين في تلفزيون كبيرة المعلمين
    لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا في الولايات
    المتحدة الأمريكية
    22 كانون الأول السنة الذهبية 9 (2012)
    (النص الأصلي باللغة الإنجليزية) فيديو 1011

    نحن محظوظون, أنت ترى أن الكوكب الآن سيعيش فترة أطول بكثير وسيستمر لفترة أطول, بل أكثر من ذلك, كان ذلك فقط في 18 كانون الأول 2012, وسوف يستمر أكثر من ذلك بكثير, ولكن الكوكب لا يزال يعيش الآن, وينبغي على الجنس البشري أن يكون قلقا إذ أنه كم من الوقت يمكننا أن نستمر، للأجيال الحاضرة والأجيال القادمة, وإذا استمرينا في أن نكون أكثر تدميرا لأنفسنا، وإذا كان هذا ما نريده، حينها سيكون هذا ما سنحصل عليه, حسنا؟

    ولذلك يتم حفظ الكوكب للبشر وسائر الكائنات للعيش عليه, ولهذا يجب علينا حقا أن نثمن ذلك، ويجب أن نفكر في كيفية استحقاقنا لعيش الحياة على هذا الكوكب، وكيفية تحديد الأفضل لجعل أيام حياتنا أفضل, وكيفية إعادة لطف السماء, ولا ينبغي أن نسأل فقط ما الذي تقوم به السماء من أجلنا، ولكن يجب أن نسأل أنفسنا عما يمكننا القيام به من أجل العالم والآخرين وأنفسنا, هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله, حسنا؟

     

    التغلب على الصعاب مع خلال الإيمان والحب

    ما تحدثت به كبيرة المعلمين تشينغ هاي
    في التجمع الدولي في أوروبا
    18 تموز السنة الذهبية 10 (2013)
    (النص الأصلي باللغة الإنجليزية) فيديو 1024

    إن حبك وإيمانك وطريقة حياتك الإلهية ستساعدك في التغلب على أشياء كثيرة, وهذا لا يجب أن يكون لي, حسنا؟ ولكن القوة الرئيسية دائما تساعد الشخص الذي يساعد نفسه أولا, وإذا كنت تعيش بشكل صحيح فأنت تفكر بشكل صحيح وتفعل الأشياء الصحيحة، وبعدها حياتك ستكون دائما على نحو صحيح. ونحن لدينا الكثير من التجارب والمحن، وإن عرفنا هدفنا وانضباطنا حينها سيكون العيش أسهل, بسيط, ليس فقط أمراض القلب، وإنما أي شيء آخر يمكن أن يغادرك، لأنهم أصبحوا بلا مكان للتشبث به في جسمك, إنه لأمر جيد.

     

    ينمو الغذاء ويكون سلميا

    ما تحدثت به كبيرة المعلمين تشينغ هاي
    في التجمع الدولي في أوروبا
    6 تموز السنة الذهبية 10 (2013)
    (النص الأصلي باللغة الإنجليزية) فيديو 1017

    نعم، لأن الشعب يعمل بالزراعة ويحقق الاكتفاء الذاتي فلديه ما يكفيه من الغذاء ليأكل ويمكنه أيضا تصدير الفائض, وكان ملك الصين القديم أيضا يعمل بالزراعة وكانت تلك فترة سلمية جدا للصين لأنها تركز على الزراعة, والآن لدينا المزيد من الأشياء الأخرى وهي بطبيعة الحال مريحة جدا وحديثة ولكن يجب أن تكون الزراعة هي المهنة الرئيسية والمصدر الرئيس للدخل ومهنة الشعب, لأنه وبغض النظر عن ما لديك، فإذا لم يكن لديك الطعام فهي مشكلة، أليس كذلك؟ العديد من الدول الغنية الآن لديها مشاكل مع الغذاء لأن الكثير من الناس يخرجون للقيام بالكثير من الأعمال المختلفة كالعمل الصناعي وغيره ولديهم الكثير من المال، ولكن ليس هناك ما يكفي من الغذاء في البلاد، وليس هناك ما يكفي من زراعة الغذاء في البلاد, لذلك يتعين عليهم استيراده من مكان آخر, وليس هذا عملا جيدا.