• 2024年04月28日, 週日

    كبيرة المعلمين تشينغ هاي ترسل تهانيها للمستشارة الألمانية بمناسبة إعادة انتخابها

    مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية
    122 جادة إيست فوتهيل، رقم 306 أركاديا، كاليفورنيا 91006 الولايات المتحدة الأمريكية
    رقم الهاتف: +1-626-444-4385 • رقم الفاكس: +1-626-444-4386

    25 أيلول 2017

    معالي الدكتورة أنجيلا ميركل
    المستشارة الألمانية
    المستشارية الفيدرالية
    ويلي – براندت – ستراش 1
    برلين 10557
    ألمانيا

    السيدة المستشارة المحترمة:

    تهانينا القلبية على إعادة انتخابك لولاية رابعة كمستشارة لألمانيا.

    لقد كانت ميونيخ بيتي منذ عدة سنوات، وعلى الرغم من مغادرتي لألمانيا بعد عدة سنوات رائعة بقي قلبي معلقا فيها منذ ذلك الحين. وبمرور الوقت فقط أصبحت أكثر فخرا وسعادة بهذا البلد العظيم.

    وافتخارنا بشكل خاص بقدرة سعادتك على القيادة الحكيمة المعترف بها عالميا والتي عززت قوة وازدهار ألمانيا. فبالإضافة إلى خلق اقتصاد مزدهر وسط التحديات فإن العديد من إنجازاتك البارزة تشمل إجراءاتك للحد من تغير المناخ وإحداث وظائف خضراء جديدة والتخلص التدريجي من الطاقة النووية. كما أنك حققت مكاسب تستحق الثناء في تعزيز رعاية الأطفال والحياة الأسرية وتخفيض تعداد الجيش. وأخيرا وليس آخرا, لتباركك السماء على المحبة التي أظهرتها سياساتك تجاه اللاجئين. وبالامتنان لروح الأخوة الحقيقية التي أظهرتها وشعبك, فأنا أصلي أن تمنح السماء بلدك أضعافا من الراحة والسلام والسعادة للأجيال القادمة، وسيتحقق ذلك بالتأكيد.

    فليبارك الله معاليكي وشعب ألمانيا الجميل.

    مع عظيم الشرف والحب والبركات،
    كبيرة المعلمين تشينغ هاي

    فازت معالي الدكتورة أنجيلا ميركل مستشارة ألمانيا بولايتها الرابعة في 24 أيلول السنة الذهبية 14 (2017).

    سلطت كبيرة المعلمين تشينغ هاي في رسالة التهنئة الضوء على بعض منجزات معاليها خلال السنوات العشر التي قضتها في العمل كمستشارة: لقد عملت معاليها بمهارة على حماية ألمانيا من الأزمة الاقتصادية العالمية من خلال مساعدة بلدها على الازدهار لتغدو كأكبر اقتصاد في أوروبا. وتضمن الرقم القياسي للوظائف التي ساعدت في إنشائها مئات الآلاف من وظائف الطاقة الخضراء. لطالما كانت وزيرة البيئة السابقة تحث الدول الأخرى على القيام بتدابير رئيسة للحد من تغير المناخ مع وضع أهداف طموحة لأمتها بما في ذلك التخلص التدريجي من المفاعلات النووية في ألمانيا بحلول عام 2022 كجزء من الانتقال إلى مصادر الطاقة البديلة من أجل وقف الاحترار العالمي. وعلاوة على ذلك ألغى الجيش الألماني التجنيد الإجباري وخفض تعداد جيشه. وفي مجال رفاهية الأسرة قامت حكومة معاليها بإحداث نظام مساعدة الأبوين لتخفيف العبء المالي على الأمهات العاملات والعائلات. كما سلطت كبيرة المعلمين تشينغ هاي الضوء على تعاطف قيادة معاليها عندما قبلت ألمانيا أكثر من مليون لاجئ في السنوات الأخيرة.

    أعلاه رسالة كبيرة المعلمين تشينغ هاي لصاحبة المعالي.

     

    صورة توضيحية: الوكالة البرازيلية – الرئيسة ديلما روسيف تستقبل المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في احتفال رسمي في قصر بلانتو في 20 آب 2015 (مقتطعة) – ويكيميديا كومنز
    CC BY 3.0 BR