• 2024年05月2日, 週四

    كبيرة المعلمين تشينغ هاي تقدم تهانيها إلى رئيس غويانا الجديد.

    2015.05.18-Congrats---Guyana-President-David-Granger

    انتخب معالي السيد ديفيد جرانجر رئيسا لدولة غويانا في أمريكا الجنوبية في 16 أيار، السنة الذهبية الـ 12 (2015) كجزء من حكومة ائتلافية سداسية، وهو ما أكد على أنه انتصارا للوحدة الوطنية.

    فاز الرئيس جرانجر في الانتخابات على أساس البرنامج السياسي الذي تعهد فيه بتعزيز التضامن والوحدة بين مختلف الأعراق وتحسين التنمية الوطنية لصالح الجميع. وقد سلط معاليه الضوء على رؤية تقوم على تأسيس عقد اجتماعي لتعزيز النمو الاقتصادي في البلاد لزيادة الرخاء، وتحسين حياة مواطنيه. لتحقيق رؤيته، فقد أحضر معه أشخاصا من اختصاصات مختلفة، من الشركات والنقابات والأحزاب السياسية وأعضاء المجتمع المدني للمساعدة في تطوير العقد الاجتماعي. وعلاوة على ذلك، فقد أسس هدفا لخلق فرص عمل للشباب من خلال المشاريع الصغيرة، وقد قرر بضرورة ذلك لغويانا ليكون لديها حركة عمالية قوية. وقد حدد الرئيس السابق جرانجر أهدافا للتلاحم الاجتماعي وتحسين العلاقات مع مختلف المجموعات الدينية والنقابات والمجتمع المدني، وجعل البلاد أكثر أمنا للجميع.

    في خطاب شكر للرئيس جرانجر بمناسبة انتخابه، فقد أشادت كبيرة المعلمين تشينغ هاي ببرنامجه السياسي وصلت كي تحفظه السماء وتباركه هو ودولته غويانا. ويمكنكم الاطلاع على رسالة كبيرة المعلمين تشينغ هاي أعلاه. وتم استلام رد ودي من مكتب رئيس غويانا.

     

    الرد على رسالة كبيرة المعلمين تشينغ هاي من مكتب رئيس غويانا

     

    صورة تذكارية: Brotherslick-D. Granger-22November2012-Wikimedia Commons-CC BY-SA 3.0